خدمات سعودي

منصة بحر للوظائف

منصة بحر وهي إحدى المنصات التابعة للمملكة العربية السعودية، كما أنها تستخدم للوظائف بشكل كبير إلى جانب أنها تهدف لتطوير الحياة الاجتماعية، وهذا لأنها تحتوي على عدة مشاريع مفيدة للغاية قد يربح منها الشخص الكثير من المال، بالإضافة إلى أنها قد تستخدم كعمل إضافي بجانب أي عمل مهما كان، وهذا لأن تلك المنصة لا تحتاج سوى أنترنت، كما أننا سوف نقوم بكتابة كل ما يتعلق بمنصة بحر وبالتفصيل.

كيف اسجل في منصة بحر؟

هناك العديد من الأشخاص أصحاب الجنسية السعودية يودون بالتسجيل في تلك المنصة ولا يعرفون كيف يتم التسجيل في المنصة، حيث يجب إتباع التعليمات والشروط التالية:

  • من أهم شروط التسجيل في منصة بحر أن يكون الشخص سعودي.
  • وأن يمتلك بريد إلكتروني ليس منتهي.
  • بعد استيفاء الشروط يقوم بالدخول للمنصة.
  • بعدها يجب ملء جميع البيانات المطلوبة في الخانات التي تناسبها، وأيضًا يجب تحديد المنطقة، وكذلك المدينة التي يقيم فيها صاحب تلك البيانات، والضغط على الخانة التي يوجد بها كلمة إرسال.
  • من ثم يقوم الشخص صاحب الحساب بالانتقال إلى البريد الإلكتروني لتأكيد تفعيل حسابه الخاص على المنصة، وبعدها يجب الضغط على كلمة تفعيل الحساب الشخصي الجديد.

يمكنك الاطلاع على خطوات تسجيل دخول منصة visit Jordan

إليكم تجربتي مع منصة بحر

سوف نقوم بكتابة تجارب بعض الأشخاص معها، حيث أننا سوف نسألهم عن فوائدها، وعيوبها وكذلك ما الصعوبات التي كانت تواجههم من خلال التسجيل، والعمل في تلك المنصة، حيث أن الجواب على كل تلك الأسئلة كانت كالآتي:

يقول أحد الأشخاص أن في بداية تعامله مع المنصة كانت جميع مهاراته محدودة للغاية ولكنه عندما يرى طلب ما من أحد الأشخاص، ولا يعرف كيف يلبي طلبه كان يأخذ دورات تعليمية أو يتعلم عن طريق اليوتيوب حتى صار لديه العديد من الخبرات التي يطلبها الكثير وصار يساعد الكثير عبر تلك المنصة.

كذلك قال شخص آخر عندما قمنا بسؤاله عن منصة بحر وقال أنه قام بالتسجيل في المنصة منذ ثلاثة أشهر ومن خلال تجربته القصيرة أنه رأي أن أول شيء يجب البدء به هو عمل مشروع ما وتقديم بعض الأفكار الهامة وعلى أساسها يأتي العملاء.

مشاريع منصة بحر

تحتوي على العديد من المشاريع الهامة، والمميزة للغاية حيث يستطيع أي شخص أن يقوم بالعمل بإحدى مشاريع تلك المنصة عن طريق امتلاكه للخبرة أو البحث عن المشروع ومعرفة كيفية العمل فيه، وتلك المشاريع تكون كالآتي:

  • هناك مشروع الكتابة والترجمة حيث يبحث الكثير من العملاء على من يقومون بترجمة وكتابة مقالات ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك تمتلك المنصة مشروع تطوير المواقع حيث يتم عمل وابتكار بعض الأفكار الجديدة لتطوير المواقع وجعلها أكثر متعة.
  • كذلك مشروع التصميم ويمكن لأي شخص العمل بذلك المشروع لأن الجميع يمكنه تعلم التصميم وبكل سهولة مثل تصميم غلاف لكتاب ما أو تصميم غلاف لجروب على التواصل الاجتماعي وتصميمات أخرى.
  • إلى جانب أن منصة بحر تحتوي على مشروع مهم للغاية ويجلب الكثير من المال وهو مشروع برمجة تطبيقات الهاتف، أيضًا تحتوي على مشروع خدمة العملاء وكذلك مشروع التخطيط والهندسة.
  • كما أن تلك المنصة تحتوي على بعض المشاريع الهامة والتي لم تذكر بعد ومن أهم تلك المشاريع التي تجلب الكثير من المال وتساعد في الدخل بشكل كبير، مشروع تحليل الداتا ومشروع إدارة الشبكات.
  • بالإضافة إلى وجود مشروع التسويق والمبيعات حيث يمكن تسويق أي شيء مثل أدوات التجميل والأدوية والملابس.
  • وكذلك المفروشات والألعاب وتسويق أي شيء يمكن بيعه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على تلك المنصة.

أقرأ أيضا رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 برقم الجلوس

كيفيه التسجيل في منصة بحر وما هي أهم مميزاتها؟

يهتم المواطنين السوديين بكيفية التسجيل في المنصة بالإضافة إلى أننا سوف نعرض عليكم مميزات تلك المنصة والتي تتلخص فيما يلي:

  • يتم التسجيل في هذه المنصة من خلال كتابة بيانات الشخص المطلوبة بعد الدخول لمنصة بحر،  في الموقع الخاص بها وتوافر الشروط التي تشترطها.
  • كما أن من أهم مميزات تلك المنصة أنها تتيح فرص عمل لمن لا يعمل وكذلك للشخص الذي يعمل ولكنه يريد أن يزود دخله بعمل سهل وإضافي جانب عمله الأساسي.

في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن منصة بحر وما المشاريع المتاح العمل بها من خلال منصة بحر، وكذلك الحديث عن التجربة السعيدة لدى الأشخاص الذين سمعوا عن تلك المنصة وقاموا بتجريبها، كذلك قمنا بكتابة كيفيه التسجيل في منصة بحر وأهم ما يميزها.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى