الاخبار

منصة تويتر العملاقة أصبحت الآن تحت سيطرة “إيلون ماسك”

ارتفاع قيمة أسهم تويتر

عقد رجل الأعمال الكبير “إيلون ماسك” صفقة كبيرة حيث استطاع من خلالها امتلاك منصة تويتر العملاقة التي تحتوي على الملايين من المستخدمين. حيث أصبحت منصة التواصل الاجتماعي تويتر تحت تحكم أغني رجل في العالم.

استطاع “إيلون ماسك” الحصول على المنصة مقابل 44 مليار دولار أمريكي. حيث أن المنصة البالغ عمرها حتي يومنا هذا 16 عام تعتبر من أكثر الساحات نفوذا في العالم.

دارت العديد من المناقشات بين مالكي أسهم منصة تويتر وإيلون ماسك حيث أن الحديث الأسبوع الماضي كان غير مؤكد لكن اليوم استطاع إيلون ماسك التحكم في المنصة من خلال الأموال التي دفعها.

جاء حديث إيلون ماسك على النحو التالي: “حرية التعبير هي حجر الأساس لديمقراطية فاعلة وتويتر هو ساحة المدينة الرقمية حيث تتم مناقشة الأمور الحيوية لمستقبل البشرية”.

تويتر وإرتفاع قيمة السهم

ارتفعت قيمة السهم في منصة تويتر إلى 6% عقب تداول خبر وجود العديد من المناقشات حيث وصلت قيمة السهم إلي 51.90 دولار. كما استطاع إيلون ماسك عقد الصفقة بإضافة ما يقارب من 40%.

منصة تويتر العملاقة أصبحت الآن تحت سيطرة "إيلون ماسك"
منصة تويتر العملاقة أصبحت الآن تحت سيطرة “إيلون ماسك”

كما أن إيلون ماسك يهدف إلى حدوث العديد من التطورات على المنصة حيث أكد أن المنصة تمتلك إمكانيات هائلة يمكن العمل عليها والتحسين منها بشكل أفضل. حيث يهدف إلى العمل على تواجد العديد من الخوارزميات المفتوحة لكسب الثقة والتمكن من هزيمة الروبوتات.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى