منصة rain رين للتداول.. تسجيل الدخول

تطبيق منصة rain

منصة rain من المنصات الموثوقة في مجال تداول العملات الرقمية، حيث أنها تُمكن العملاء من بيع وشراء العملاء بأمان تام مع القدرة على حماية حساباتهم في الاختراق، إضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بالعملات في المحفظة الخاصة لوقت معين مثل عملة بيتكوين والايتريوم إضافة إلى نحو 70 عملة مشفرة مختلفة، وفيما يلي نتعرف على طريقة تسجيل الدخول في المنصة، كما نوضح إيجابياتها وسلبياتها بناء على تجارب بعض المتداولين من خلالها.

منصة rain

منصة rain رين هي منصة تداول عملات مشفرة عربية بحرينية تأسست عام 2018 م، بواسطة مجموعة من رجال الأعمال الرائدين في مجال التداول، وهم A.J. Nelson Joseph Dlago، عبد الله المكال، يحيى بدوي، وهي منصة موثوقة ليست كالمنصات التي تهدف إلى تصيد العملاء الراغبين في بيع وشراء العملات والقيام بعملية نصب واحتيال عليهم، والجدير بالذكر أنها منصة معتمدة حاصلة على ترخيص رسمي من البنك المركزي في البحرين.

اقرأ أيضًا: منصة capital كابيتال للتداول

تحقق المنصة الأمان والحماية للمتداولين من خلالها وذلك عن طريق إتباع نظام التخزين البارد الذي يعني عدم الاتصال بالخادم، مما يضمن عدم إمكانية اختراق الحساب، بالإضافة إلى توفير طاقم من موظفي خدمة العملاء المحترفين الذين لديهم القدرة على التواصل مع العملاء باختلاف الجنسيات واللغات من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو الدردشة الفورية.

إيجابيات وسلبيات منصة rain

تنفرد المنصة بمميزات عديدة من أهمها ما يلي:-

إلا أن هناك بعض السلبيات التي تشوب المنصة، والتي تتمثل فيما يلي:-

اقرأ أيضًا: منصة crypto.com كريبتو .. تسجيل الدخول

تسجيل الدخول منصة rain

يمكن للراغبين في بدء نشاطهم الخاص في مجال تداول العملاء المشفرة التسجيل في منصة رين من خلال خطوات بسيطة تتمثل فيما يلي:-

  1. الدخول إلى منصة rain .
  2. النقر على أيقونة “فتح حساب شخصي”.
  3. إدخال اسم المستخدم الرباعي باللغة الإنجليزية، والبريد الإلكتروني الخاص به ويشترط أن يكون مفعل.
  4. ثم تعيين كلمة مرور، واختيار الدولة، ثم النقر على موافق على كافة الشروط والأحكام.
  5. بعد ذلك يتم النقر على إنشاء حساب في المربع باللون الأزرق.
  6. يتلقى المستخدم رسالة على البريد الإلكتروني الذي قام بتسجيله تتضمن رسالة تفعيل الحساب في المنصة.
  7. يتم الضغط على الرابط الموجود داخل رسالة التفعيل، وبذلك تكون قد تمت عملية التسجيل في المنصة بنجاح.

بذلك نكون انتهينا من تقديم كافة المعلومات حول منصة rain لتداول العملات المشفرة، والتي تُعد من أفضل المنصات الموثوقة في مجال بيع وشراء العملات الرقمية، والتي توفر لعملائها قدر عال من الأمان والحماية، كما أنها من المنصات العربية المعتمدة بفضل حصولها على ترخيص من البنك المركزي البحريني.

Exit mobile version