الاخبار

من هو الدكتور أحمد عيسى وزير السياحة الجديد 2022

نبذة عن حياة وزير السياحة الجديد

يمكنك التعرف علي من هو الدكتور أحمد عيسى وزير السياحة الجديد وذلك بعد موافقة مجلس النواب على طلب رئيس الجمهورية بالتعديل الوزاري ل 13 حقيبة وزارية، وبذلك تولى وزير السياحة والآثار الجديد الدكتور أحمد عيسى طه والذي خلف الدكتور خالد العناني. وقد قال الدكتور أحمد عيسى أنه يتمني أن تتحقق جميع التكليفات الرئاسية التي تم صدورها له وذلك أثر ترشيحه منصب الوزير.

الدكتور أحمد عيسى وزير السياحة الجديد 2022

وأضاف الدكتور احمد عيسى وزير السياحة أن هذه مسئولية كبيرة ويدعو الله أن يصونها ويحفظها، وقد وردتنا معلومات عن الدكتور أحمد عيسى أن لديه سجل حافل بتحقيق النتائج المربحة وكان يعمل كمصرفي للشركات والاستثمار، وكونه مدير مالي، كما كان رئيس لشركات المحافظ، وبذلك فقد حافظ على التغييرات بشكل جيد والسعي إلى التطور.

أقرا أيضا : السيسي يعلن عن حركة المحافظين الجدد بجمهورية مصر العربية

أبرز أعمال الدكتور أحمد عيسى وزير السياحة الجديد 2022

لقد بدأ الدكتور أحمد عيسى حياته المصرفية عام 1993 حيث كان يعمل في فرع من فروع البنك التجاري الدولي، كما قام بحضور دورة ائتمان البنك التجاري الدولي في مجال الصناعة وذلك عام 1994، ثم تمت ترقيته خلال العديد من الرتب في أقسام الخدمات المصرفية خلال الفترة 1995 حتى 2001م وفي عام 2001 حصل على عامين أجازه دراسية من أجل الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى