اخبار الرياضةاخبار السعوديةالاخبار

من هو حارس المنتخب السعودي كأس العالم

من هو حارس المنتخب السعودي كأس العالم؟ ينتظر الكثيرون من محبي ومشجعي كرة القدم مشاهدة مباريات كأس العالم لعام 2022، والتي ولأول مرة تقام على أراضٍ عربية وهي أراضي دولة قطر، والجدير بالذكر أن مشجعي الفريق الأخضر السعودي يرغبون في معرفة حارس المرمى به، ولهذا نكتب لكم هذا المقال والذي سنوضح لكم من خلاله الإجابة على السؤال عن حارس مرمى المنتخب السعودي.

من هو حارس المنتخب السعودي كأس العالم

اختار مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد ذو الجنسية الفرنسية ثلاثة لاعبين للعب في دور حراسة المرمى، وسوف نذكر لكم هؤلاء اللاعبين بالترتيب فيما يلي:

  • اختار رينارد في المركز الأول لحراسة المرمى اللاعب محمد العويس من نادي الهلال.
  • وفي المركز الثاني مباشرة يأتي اللاعب محمد الربيعي من النادي الأهلي البالغ من العمر 25 عام.
  • أما في المركز الثالث لحراسة المرمى فقد وقع اختيار المدرب على اللاعب نواف العقيدي من نادي النصر.

أقرا أيضًا: كم سعر تذكرة البوليفارد موسم الرياض 2022

مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم

يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة مع المنتخب البولندي، والمنتخب المكسيكي، بالإضافة إلى المنتخب الأرجنتيني، وسوف يخوض المنتخب السعودي عدة مباريات مع أكثر من فريق وسنوضح لكم مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم فيما يلي:

  • ستكون أول مباراة في يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022 وسيتواجه فيها المنتخب السعودي مع منتخب الأرجنتين.
  • أما بالنسبة للمباراة الثانية فسوف تكون في يوم السبت الموافق لليوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر 2022 ضد المنتخب البولندي.
  • والمباراة الثالثة سيتواجه فيها منتخب السعودية ضد منتخب المكسيك في اليوم الثلاثين من نفس الشهر.

أقرا أيضًا: رقم نظام نور الموحد لحل كل مشاكل نظام نور 1444

عدد لاعبي المنتخب السعودي

ذكر المنتخب السعودي منذ أيام عن أسماء اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم لكرة القدم للعام الحالي 2022، كما أوضح المنتخب أن عدد لاعبيه 26 لاعب مقسمين على ثلاثة خطوط وهي خط الدفاع، وخط الهجوم، وخط المرمى.

أقرا أيضًا: التسجيل في الاختبار التخصصي لرخصة الوظائف التعليمية

وبهذا نكون قد انتهينا من كتابة مقالنا هذا والذي قمنا فيه بتوضيح من هو حارس المنتخب السعودي كأس العالم، ونرجو أن تكونوا قد استفدتم من القراءة.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى