الاخبار

مي عمر تنشر أحدث إطلالاتها على إنستجرام وتفاعل كبير من قٍبل متابعيها

مي عمر تستكمل تصوير فيلم " بنات رزق "

تصدرت الفنانة المصرية مي عمر سجلات البحث في الفترة الأخيرة حيث نشرت مجموعة جديدة من الصور بإطلالات جذابة من خلال الحساب الرسمي لها على إنستجرام حيث لاقت تفاعلا واسعا من قبل جمهورها على إنستجرام.

بدت الفنانة المصرية مرتدية أحدث الإطلالات الموجودة بشكل أنيق ملفت للنظر حيث كانت إحدى تلك الإطلالات هو فستان فوق الركبة بأكمام مع إرتداء حذاء في غاية الروعة مع تصفيف رائع للشعر مع بعض المكياج الذي تميز بالهدوء الوردي مما يعكس جمالها وأنوثتها.

تحرص الفنانة المصرية على توثيق لحظات حياتها ومشاركتها مع الجمهور على الحساب الرسمي لها على إنستجرام ويتفاعل عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية معها كما تحرص على أن تنال إعجاب متابعيها دائما.

الأعمال الفنية لـ مي عمر

قامت الفنانة المصرية بعرض مسلسل ” رانيا وسكينة ” في رمضان الماضي وهو الحدث الكوميدي التي قدمته وشارك بجانبها عدد من كبار الفنانين في الوسط من أبرزهم روبي والفنان أحمد خالد صالح وصبا الرافعي ومحمد رضوان ونبيل نور الدين.

مي عمر تنشر أحدث إطلالاتها على إنستجرام وتفاعل كبير من قٍبل متابعيها
مي عمر تنشر أحدث إطلالاتها على إنستجرام وتفاعل كبير من قٍبل متابعيها

كما أن الجدير بالذكر أنها تستكمل تصوير فيلمها الجديد ” بنات رزق ” مع عدد من كبار الفنانين في الوسط الفني منهم شرين رضا وروجينا وغادة عادل والفيلم من تأليف إسحاق إبراهيم ومن إخراج مرقس عادل.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى