نرمين الفقي تظهر بإطلالة صيفية في الساحل الشمالي

المسيرة الفنية لنرمين الفقي

ظهرت نرمين الفقي تظهر بإطلالة صيفية حيث يفضل الفنانون توثيق لحظات حياتهم عن طريق التصوير الفوري للأحداث ومشاركة تلك الأحداث مع الجمهور الذي يتفاعل بشكل كبير مع منشورات الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي. شاركت الفنانة نرمين الفقي بعض الصور لها مع جمهورها على الحساب الرسمي لها على إنستجرام.

نرمين الفقي تظهر بإطلالة صيفية في الساحل الشمالي

ظهرت نرمين الفقي بإطلالة صيفية رائعة في الساحل الشمالي حيث تقضي لحظات الصيف الممتعة في الساحل ونشرت صورها من الساحل وعلقت على الصور كالتالي “صباح الخير والسعادة علي الجميع يوم جديد” واستكملت تعليقها كالتالي: “جميلة الجميلات فى جمال كده قمر ما شاء الله”.

مسيرة نرمين الفقي الفنية

نرمين الفقي هي أحد كبار الفنانين في الوسط الفني من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1972 والتي تلقت تعليمها في مدارس عروس البحر واستكملت تعليمها في مدرسة فيكتوريا والتي تعتبر من أفضل المدارس الإنجليزية واستكملت مشوارها التعليمي حيث التحقت بكلية التجارة جامعة الإسكندرية ثم تخرجت منها بدرجة البكالوريوس ثم بدأت بعد ذلك للتفرغ في العمل واستكمال مسيرتها الفنية في أوائل التسعينيات وكان أول من اكتشف نرمين الفقي كان المخرج طلعت يوحنا الذي قدمها في العديد من الإعلانات ثم إنتقلت بعد ذلك في مجال التمثيل في أواخر التسعينيات لتشارك أولا في الأدوار الثانوية ثم بعد ذلك القيام بعمل بطولات.

اقرأ أيضا: نادين نجيم تثير الجدل بإطلالة جريئة

Exit mobile version