الاخبارتريندات

هاتف سامسونج Galaxy S23

هاتف سامسونج Galaxy S23

هاتف سامسونج Galaxy S23، تعد شركة سامسونج من الشركات الرائدة فى  المجال التقني حول العالم حيث أنها تدعى بالعملاق الكوري وقد أكدت بعض المصادر فى الإعلام الكوري أن شركة سامسونج تستعد لإصدار سلسة هواتف Galaxy S23 وهذا سيتم الإعلان الرسمي عنه فى الأسبوع الأول من شهر نوفمبر وسوف نقوم بتوضيح من خلال موقع مرجعي Marj3y كل ما يخص هاتف Galaxy S23.

هاتف سامسونج Galaxy S23

تم تسريب العديد من التفاصيل الخاصة بسلسة هواتف سامسونج Galaxy S23 وتتوالى هذه التسريبات حتي أن المستخدمين اصبحوا ينتظرون الإصدار وقد أشارت أيضا التسريبات عن موعد الإطلاق للإصدارات الجديدة الخاصة بشركة سامسونج وبالأخص إصدار Galaxy S23 الذي أكدت عليه شركة سامسونج وهو في الربع الأول من 2023.

اقرأ أيضا: وزير الاتصالات يشيد بالدور الفعال التي قامت به شركة سامسونج في تطوير المنظومة التعليمية

موعد إصدار هاتف سامسونج Galaxy S23

قد قامت شركة سامسونج  بإصدار سلسلة هواتف Galaxy S22 فى حدث كبير تم عقده فى تسعة فبراير وكما انه تم انطلاق Galaxy S21 فى أربعة عشر من شهر يناير، وكذلك كشفت عن Galaxy S20 فى احدي عشر من فبراير

لذلك من المتوقع بالفعل إصدار Galaxy S23 فى بداية العام الجديد عام 2023، وقد أشارت المصادر الإعلامية بان شركة سامسونج تخطط لكى يتم إصدار هاتف سامسونج Galaxy S23 فى الأسبوع الأول من شهر فبراير وهذا سيتم عقدة فى مدينة سان فرانسيسكو.

أخر تصريحات شركة سامسونج

صرحت شركة سامسونج بشكل مباشر عن انه سوف يتم بَدْء شحن جميع الإصدارات الجديدة من الشركة فى يوم سبعة عشر من شهر فبراير وهذا على الرغْم من توقعهم بانخفاض نسبة المبيعات خلال شهر مارس.

اقرأ أيضا: أفضل طرق تسريع الموبايل الاندرويد 2022

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S23

تعد شركة سامسونج من الشركات التى تهتم بالصفة التجميلية للجهاز حيث أن جميع الهواتف التى تم إصدارها كانت متميزة بمظهرها الجذاب وألوانها المختلفة وإمكاناتها العالية والآن سوف نتعرف إلى مواصفات Galaxy S23 التى تم التلميح عنها :

  • يتميز  هاتف Galaxy S23 بإطار  مصنوع من الأمونيوم مع ظهر من الزجاج.
  • يدعم جميع الشبكات وحتى انه يدعم شبكات 5G للأنترنت حتى تصل الى 10جيجا بايت.
  • يحتوى على عدد اثنين شريحة.
  • يتميز بشاشة متميزة من النوع Dynamic AMOLED 2X وحجمها 6.8 بوصة.
  • دَقَّة شاشة الهاتف 1440×3200 بكسل (+QHD)،كما أن أبعاد الشاشة 20:9.
  • يعمل هاتف Galaxy S23 بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2.
  • يحتوى الهاتف على اربع كاميرات  خلفية دَقَّة الكاميرا الأساسية 200 ميجا بكسل ودقة بريسكوب 10 ميجا بكسل و ودقة التقريب بصري كذلك 10 ميجا بكسل أما عن الأخيرة وهى الزاوية الواسعة هى 12 ميجا بكسل ويوجد الكثير من أوضاع الكاميرا المميزة منها عزل الخلفية والتصوير الليلى وغيرهم الكثير من الأوضاع.
  • يحتوى أيضا على كاميرا السيلفي التي تتميز بدقه 40 ميجا بكسل وتتميز الكاميرا الأمامية أيضا بأوضاع مختلفة منها ما سبق ذكرة فى الكاميرا الخلفية زيادة عليه الكثير مثل التركيز التلقائي عبر اكتشاف الطور (PDAF).
  • سَعَة البطارية 5000 ملي أمبير – 25 واط.

عند وصولنا للختام يتمنى موقع مرجعي Marj3y أن يكون قد أوضح كل ما يخص هاتف سامسونج Galaxy S23 من الوصف الذى تم التلميح إليه  الذي يعد واضح من خلاله مدى مميزاته عن أى هاتف أخر ويستمر العملاق الكوري فى إبهارنا بالإصدارات الجديدة.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى