الاخبار

وزارة السياحة تغلق عددا من الفنادق لمخالفة القوانين

قامت الرقابه العامه التابعه لهيئه الاثار المصريه لوزارة الاثار والسياحه بتشكيل لجان للتفتيش علي الاماكن الفندقيه بعدة محافظات منها لا قصر الاسكندريه والبحر الاحمر وسيناء .

كما جاء ذلك استكمالا الدور التي تقوم به وزاره الاثار والسياحه التفتيش الدائم على الاماكن السياحيه والفنادق كما ان وزاره الاثار والسياحه تشكل تلك اللجان من اجل الحفاظ على الاماكن السياحيه الموجوده داخل البلاد وضمان تقديم الخدمات على اكمل وجه.

كما أكد مساعد وزير الاثار والسياحه الدكتور عبد الفتاح العاصي انه يتم تشكيل لجان التفتيش  براقبك لمراقبه تطبيق الاشتراطات اللازمه التي يتم اتخاذها والعمل عليها تبعا لوزاره الاثار والسياحه.

وزارة السياحة تغلق عددا من الفنادق لمخالفة القوانين
وزارة السياحة تغلق عددا من الفنادق لمخالفة القوانين

كما اكد المدير العام الرقابه العامه والتفتيش انه يتم تشكيل تلك اللجان بشكل دوري وكان نهايه  المرور الناتج تلك اللجان المرور علي 81 مكان فندقي بمحافظه الاقصر منهم 62 فندق عائم و19 فندق ثابت و40 مكان فندقي بجنوب سيناء و 43 فندق بالاسكندريه و113 فندق محافظه البحر الاحمر.

كما اثبت التقارير انه تم اغلاق 21 فندق وذلك لعدم الالتزام الاجراءات الصحيه التي تقرها وزاره الاثار والسياحه وايضا اغلاق 42 فندق وذلك لعدم اتخاذ الاجراءات الاحترازيه الوقايه.

كما اكد عامر انه تم اتخاذ الاجراءات اللازمه وفرض مهله مناسبه لهذه الاماكن لاتخاذ الاجراءات القانونيه حول تلك الملاحظات  كما انه سيتم تشكيل لجنه لتقوم بالمرور على تلك الاماكن مره اخرى

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى