وزير الاتصالات يشيد بالدور الفعال التي قامت به شركة سامسونج في تطوير المنظومة التعليمية

أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت أن شركة سامسونج تعد من أكبر الشركات تعاونا مع الحكومة المصرية من خلال تطوير منظومة التعليم عن طريق تصنيع التابلت التعليمي الذي يتلقاه جميع الطلاب بالمرحلة الثانوية.

كما جاء ذلك بفعاليات المؤتمر ببرشلونة من أجل بحث سبل التعاون المشترك بين مصر والشركة والتوسعات التي تهدف إليها الشركة. حيث حضر المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة بمدينة برشلونة رئيس أعمال تجارب الهواتف المحمولة وغيره من القيادات ذات السلطة بشركة سامسونج.

كما أكد الوزير أنه تم التناقش عن تعزيز سبل التعاون بين الدولة المصرية وشركة سامسونج. حيث بحث الوزير سبل انتاج اللوحات الالكترونية وحجم المنتجات وذلك لسد العجز في الأسواق المحلية وترويج فكرة التصدير لدى الدول التي تمتلك علاقات تجارية قوية مع الدولة المصرية.

وزير الاتصالات يشيد بالدور الفعال التي قامت به شركة سامسونج في تطوير المنظومة التعليمية

كما أكد وزير الاتصالات على الدور الكبير التي تتبناه الدولة المصرية في صناعة الالكترونيات. كما قدم دعوى لشركة سامسونج لحضور المؤتمر الذي من المقرر عقدة بمدينة المعرفة في العاصمة الادارية الجديدة كما أكد الوزير أنها بيئة متكاملة ذات بنية تحتية ذكية.

كما التقي الوزير أيضا على هامش مؤتمر الهواتف الذكية مع المهندس كمال بن أحمد وهو وزير الاتصالات والمواصلات بالبحرين كما بحث كل من الطرفين فرص الاستثمار المتبادل بين البلدين. كما أكد وزير الاتصالات على التعاون الوثيق مع دولة البحرين في ضوء التعاون العربي الفعال.

Exit mobile version