الاخبار

وزير التنمية المحلية: نستعرض الأراضي المطروحة للاستثمار بالمحافظات

أكد وزير التنمية المحلية اللواء “محمود شعراوي” أن برامج التنمية التي تعمل عليها الوزارة في جميع محافظات الجمهورية تهدف إلى نمو عملية التحول الرقمي من عدة محاور تتقدمها بناء الكفاءات الرقمية كما أن ذلك يحدث من خلال إعداد الكثير من البرامج التنفيذية وتدريب العاملين وتنفيذ أنشطة مختلفة مما يساعد في تقدم الأنشطة التكنولوجية.

أكد وزير التنمية المحلية أيضا أنه تم تنفيذ 16 دورة تدريبية لدي العاملين بوحدات نظم المعلومات الجغرافية بالعديد من المحافظات كما أوضح أيضا أنه تم تدريب 200 متدرب سنويا من خلال 6 دورات للمكاتب الأمامية والعاملين بالمراكز التكنولوجية.

كما أكد وزير التنمية المحلية أنه تم رسم خريطة استثمارية بالتعاون مع المحافظات لاستخدام الأراضي الخالية التي تملكها الدولة في المحافظات كما تم عرض المناطق الصناعية التي يمكن استثمارها وطرحها على المستثمرين والتي بلغت حوالي 70 منطقة صناعية في المحافظات.

وزير التنمية المحلية: نستعرض الأراضي المطروحة للاستثمار بالمحافظات
وزير التنمية المحلية: نستعرض الأراضي المطروحة للاستثمار بالمحافظات

كما أوضح “شعراوي” أنه تم تطوير البوابة الإلكترونية التابعة للوزارة لتضم جميع الأنشطة المختلفة الخاصة بالمواطنين وتوضيح الجهود التي تبذلها الوزار في مختلف القطاعات التابعة لها كما تضم البوابة الإلكترونية المشاريع والمبادرات التي تقدمها الوزارة.

استكمل “شعراوي” الدور التي تقوم به الوزارة مؤكدا أن الوزارة من أهم الوزارات التي تعمل في كثير من المجالات كما أنها ترتبط ارتباط وثيق بتقديم كافة الخدمات للمواطنين والنظر إلى المشكلات التي تواجههم وتقديم كل الجهود للتوصل إلى الحلول المناسبة التي يسعى لها الجميع.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى