تجارب السفر

أفضل تجربة سياحة في الفلبين

في هذا المقال، سأشارككم أفضل تجربة سياحة في الفلبين، والتي أصبحت بلدي الثاني بسبب زواجي من فلبينية. سأتحدث عن مميزات الفلبين وبعض النصائح الهامة للمسافر المصري الذي يرغب في زيارة هذا البلد الجميل.

أفضل تجربة سياحة في الفلبين

على مدى الخمس سنوات الماضية، قمت بزيارة الفلبين ثلاث مرات ولا زلت أود العودة مرة أخرى. تمتاز الفلبين بالنظام والنضافة والناس الطيبين. يمكن أن تشعر بالفرق بينها وبين الدول الآسيوية الأخرى مثل تايلاند وماليزيا والصين.

الإقامة في الفلبين

الفنادق في مانيلا تبدأ من 250 جنيه للإستديو المزود بمطبخ. يمكنك شراء الفراخ واللحم الحلال والمأكولات البحرية بأسعار رخيصة. بالنسبة للملابس، الأسعار أرخص بكثير من مصر.

المغامرات في الفلبين

يمكنك خوض تجربة المغامرة عبر زيارة مناطق الـ zip-line المثيرة. بعد ذلك، يمكنك اختيار الطيران لزيارة مناطق أخرى مثل سوبيك، بوراكاي، وبالاوان. تكلفة الطيران تعتبر رخيصة.

تجربتي السياحية في الفلبين
تجربتي السياحية في الفلبين

الطبيعة الخلابة في الفلبين

في الفلبين، ستجد أجمل المناظر الطبيعية التي لا تقاوم. على سبيل المثال، الجزيرة التي يقطنها أهل زوجتي تتميز بالطبيعة الخلابة والهادئة.

التواصل مع السكان المحليين

التعامل مع الناس الطيبين في الفلبين يجعل زيارتك أكثر متعة وإثراء. يتحدثون الإنجليزية بطلاقة، مما يسهل عليك التواصل والتفاعل معهم.

تجربتي السياحية في الفلبين
تجربتي السياحية في الفلبين

السياحة الثقافية في الفلبين

استكشاف التراث الثقافي والتاريخي للفلبين من خلال زيارة المتاحف والمواقع الأثرية والتاريخية. ستتعرف على تاريخ الفلبين الغني وتأثير الثقافات المختلفة على هذا البلد الجميل.

قد يهمك أيضا : أرشادات الأمان عند السفر والحذر من سرقة البيانات المالية

الشواطئ الرائعة في الفلبين

الفلبين معروفة بشواطئها الرملية البيضاء والمياه الصافية. يمكنك الاستمتاع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج أو مجرد الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس.

تجربتي السياحية في الفلبين
تجربتي السياحية في الفلبين

في الختام، يمكنني القول بكل ثقة إن أفضل تجربة سياحة في الفلبين لا تنسى ومليئة بالإثارة والمغامرة. استمتع بوقتك هناك واستكشف جمال الفلبين وتنوع ثقافاتها وتراثها الغني.

تاريخ التجربة : 15/1/2016

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى