تجارب السفر

أفضل رحلة إلي سانتوريني

رحلة إلي سانتوريني، الجزيرة اليونانية، التي تعد من أفضل أماكن السفر في العالم، فقد نالت العديد من الألقاب المشرفة، بما في ذلك أفضل جزيرة في العالم في عام 2015. هذه الجزيرة، التي تعد من بين أفضل 10 جزر على وجه الكرة الأرضية، تجعلك تشعر بأنك في عالم آخر تمامًا.

أفضل رحلة إلي سانتوريني

لزيارة سانتوريني، ستحتاج إلى تأشيرة شنجن، لأنها جزء من الاتحاد الأوروبي. على الرغم من أنه لا يوجد رحلات طيران مباشرة من مصر إلى سانتوريني، إلا أن معظم الرحلات تتوقف في أثينا أولًا. ويتوفر في سانتوريني مطار، لذا يمكنك الاستمتاع بالطيران فوق البحر الأبيض المتوسط.

الإقامة في سانتوريني

تتميز الفنادق في سانتوريني ببساطتها وتواضعها، مما يعكس الروح الأصيلة للجزيرة. سواء كنت تفضل الشقق أو الشاليهات، تتوفر العديد من الخيارات بأسعار متقاربة. لكن، نظرًا لأن الجزيرة صغيرة وتستقطب عددًا كبيرًا من السياح، يمكن أن تكون أسعار الإقامة في سانتوريني مرتفعة، لذا من الجيد الحجز مسبقًا.

رحلة إلي سانتوريني
رحلة إلي سانتوريني

المناظر الطبيعية في سانتوريني

تتميز سانتوريني بطبيعتها الخلابة، التي تعتبر فريدة من نوعها بالمقارنة مع الدول الأوروبية والآسيوية الأخرى. الجزيرة صغيرة لدرجة أنه يمكنك رؤية الجزيرة بأكملها من أي موقع مرتفع.

الأنشطة في سانتوريني

يمكنك الاستمتاع بالرحلات البحرية، والغوص لاستكشاف الشعاب المرجانية، أو حتى استئجار سيارة أو دراجة نارية لاستكشاف الجزيرة بكل حرية. لكن كن على علم بأن التنقل الداخلي في سانتوريني قد يكون صعبًا ومكلفًا نوعًا ما.

الطعام والتسوق في سانتوريني

على الرغم من أن التسوق قد يكون محدودًا في سانتوريني، إلا أن الطعام يتميز بنكهات لذيذة، وهناك مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك الأسماك الطازجة وساندوتش الشاورما.

قد يهمك أيضا : أرشادات الأمان عند السفر والحذر من سرقة البيانات المالية

الشواطئ في سانتوريني

شواطئ سانتوريني هي تحفة فنية للطبيعة، حيث تتميز برمالها الملونة. توجد هناك شواطئ ذات رمال حمراء، وأخرى بيضاء، وأخرى سوداء.

رحلة إلي سانتوريني
رحلة إلي سانتوريني

في النهاية تعد سانتوريني أكثر من مجرد وجهة سفر، فهي تجربة لا تُنسى تحتضن الرومانسية والجمال الطبيعي والثقافة اليونانية الغنية، تجعلها ملتقى العشاق وقبلة الرومانسية.

تاريخ التجربة : 21/8/2018

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى