خدمات عامة

أفضل منصة تداول في العالم

أفضل منصة تداول موثوقة

أفضل منصة تداول في الوطن العربي تشتهر بمصداقيتها وأنها من المنصات الموثوقة في مجال تداول الأسهم، حيث تناسب جميع أنواع المتداولين سواء المبتدئين في المجال أو المتداولين ذو الخبرة الطويلة، ونجد أن هذه المنصات توفر عدد كبير من المنتجات ونفقات تداول قليلة إضافة إلى توفير خدمة عملاء بشكل احترافي وأدوات تداول حديثة تكنولوجيًا، وهو ما دفعنا إلى التعرف على أفضل هذه المنصات.

أفضل منصة تداول الأسهم في العالم العربي

هناك أكثر من منصة استطاعت أن تثبت جدارتها في مجال تداول الأسهم في جميع دول الوطن العربي سواء للمبتدئين أو من لديه سنوات طويلة من الخبرة في المجال، ومن أبرز هذه المنصات نذكر منصة إيتورو، منصة فينكو بنك، منصة فيدليتي، وإنترأكتيف إنفستور، وفيما يلي نتناول كل منصة بالتفصيل:-

اقرأ أيضًا: منصة كوين بيز … شراء وبيع العملات المشفرة

منصة إيتورو Etoro للتداول

منصة إيتورو هي عبارة عن منصة تداول معروفة على مستوى العالم، تسمح بتداول العملات الرقمية، الأسهم، السلع، والعملات، وتعتبر منصة تداول اجتماعي تتيح فرصة أمام المتداولين للتواصل مع بعضهم البعض وتبادل الخبرات، كما أنها تقدم مصادر للتعلم أكثر عن المجال تتمثل في أكاديمية تعليمية تنقل الأخبار أولاً بأولاً وجميع التطورات التي يشهدها مجال التداول إلى جانب تقديم تحليلات للسوق.

من أهم ما يميز منصة إيتورو للتداول أيضًا هو سهولة استخدامها وتقديم كل ما يحتاجه المتداول، فضلاً عن إتاحة فرصة نسخ الصفقات مما يساعد المتداول المبتدء في التعلم أكثر من خلال صفقات غيره من المتداولين من ذوي الخبرة، كما أنها لا تشترط حد أدنى للإيداع.

تسجيل الدخول على منصة إيتورو etoro

يتم التسجيل في منصة إيتورو من خلال تلك الخطوات:-

  1. الدخول إلى موقع منصة إيتورو etoro.
  2. النقر على زر الاشتراك الموجود أعلى يسار الصفحة الرئيسية باللون الأخضر.
  3. اختيار اللغة أعلى يمين الصفحة.
  4. ملء البيانات المطلوبة (الاسم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور).
  5. الموافقة على سياسة المنصة.
  6. الضغط على افتح حساب.

اقرأ أيضًا: منصة فوركس للتداول.. تعرف على فوائد التداول Forex

منصة فينكو بنك Finco Bank

فينكو بنك هو بنك إيطالي يقع في إنجلترا بدأ في تقديم خدماته في مجال التداول منذ عام 2017 م، حيث تتعدد أدوات التداول التي يتيحها أمام العملاء منها العقود الآجلة، السلع، عقود الفروقات، الفوركس، وعقود الخيارات، حصلت المنصة على جائزة أفضل منصة تداول من London Trader Show وذلك عام 2021 م.

منصة فينكو بنك لا تفرص رسوم على حسابات المتداولين، كما أن من أهم مميزاتها أن عمولات التداول ثابتة ونسبتها ضئيلة في نفس الوقت، حيث تبلغ في الغالم بعض الجنيهات الاسترليني وفي الواقع تبلغ 0.25 % من إجمالي المبلغ الموجود للتداول في محفظة العميل، كما أنها لا تفرضحد أدنى للإيداع.

التسجيل في منصة فينكو بنك finco bank

يتم التسجيل في منصة فينكو بنك بالخطوات الآتية:-

  1. الدخول على موقع منصة فينكو بنك finco bank.
  2. الضغط على إنشاء حساب.
  3. إدخال الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف.
  4. النقر على “تسجيل”.

منصة إنترأكتيف إنفستور Interactive Investor

تعرف منصة إنترأكتيف أنها من أفضل منصات تداول الأسهم ويرجع ذلك إلى الرسوم القليلة والثابتة في ذات الوقت، لذلك يطلق عليها أكبر منصة تداول استثمارية في المملكة المتحدة البريطانية، تم إطلاقها في منتصف التسعينات من القرن المنعقد، ويصل عدد المتداولين من خلالها 400 ألف متداول.

من أهم مميزات منصة إنترأكتيف خيارات الصناديق الاستثمارية وأنها تحرص على الحفاظ على بيانات عملائها إلى جانب تقديم برنامج بشأن تعويضات الخدمة المالية مما يساعد على الحفاظ على أموال المتداولين التي قد تصل في بعض الأحيان إلى أصول بقيمة 85 ألف جنيه إسترليني للعميل.

تسجيل الدخول على منصة إنترأكتيف إنفستور Interactive Investor

يتم تسجيل الدخول على منصة إنترأكتيف إنفستور Interactive Investor من خلال تلك الخطوات:-

  1. الدخول على موقع منصة إنترأكتيف إنفستور Interactive Investor.
  2. الضغط على تسجيل الدخول.
  3. إدخال البيانات المطلوبة، والنقر على تسجيل.

منصة فيدليتي Fidelity

منصة فيدليتي عبارة عن شركة تداول أمريكية مقرها في لندن، تقدم خدمات متعددة للمتداولين من خلالها من بينها فيديوهات إرشادية وأبحاث تبرز آخر متغيرات سوق التداول في العالم، تتيح المنصة أمام عملائها إمكانية التداول على ما يزيد عن 2000 سهم في إنجلترا وأمريكا، كما يمكن التداول عبر المنصة من خلال تنزيل التطبيق الخاص بها على الهاتف الذكي، علمًا بأن المنصة لا تشترط حد أدنى للتداول.

إنشاء حساب في منصة فيدليتي Fidelity

يتم إنشاء حساب في منصة فيدليتي Fidelity من خلال تلك الخطوات:-

  1. الدخول على منصة فيدليتي Fidelity
  2. النقر على تسجيل، وإدخال البيانات المطلوبة.
  3. الضغط على تسجيل الدخول.

بذلك نكون انتهينا من تقديم عدد من الشركات التي يمكن اعتبار كل منها على حدى أفضل منصة تداول في العالم، حيث أنها تكتسب ثقة الكثير من العملاء لما تتمتع به من شفافية ومصداقية إلى جانب عدم اشتراط حد أدنى لمبلغ التداول، إلى جانب تقديم إرشادات لمساعدة المتداولين المبتدئين.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى