سياحةبيروتلبنان

أنشطة سياحية على أوركيد بيتش في بيروت من أجلك

أوركيد بيتش في بيروت

لا يوجد أفضل من الاسترخاء على الشاطئ مع تناول طعامك ومشروبك المفضل في أجواء هادئة، وهذا كله يتوفر في أوركيد بيتش في بيروت العاصمة الباريسية التي تشتهر بأماكنها السياحية والأنشطة المتعددة التي يمكنك ممارستها بها، فسنقدم لك في هذا المقال جولة سياحية متكاملة في بيروت بدءًا من منتجع أوركيد بيتش في بيروت، والمنتجع يُعد من أشهر وأفخم المنتجعات في بيروت وهو يقع في منطقة الجية ويعد قريبًا جدًا من منطقة وسط بيروت حيث يبعد عنها أقل من نصف ساعة بالسيارة.

نبذة عن أوركيد بيتش 

يحتوي على شاطئ رملي يطل على البحر طوله 50 مترًا، بالإضافة إلى حمامين سباحة مكشوفين، ويحتوي المنتجع على فندق للإقامة مع خدمة على أعلى مستوى، ويتكون من 3 طوابق ب 75 غرفة، وستستمتع بهذا المنتجع بخدمات الطعام التي تقدم أشهى المأكولات على أيدي شيفات متمرسين، أيضًا يتوفر في أوركيد منتجع صحي “سبا” يساعدك على الاسترخاء. 

أنشطة سياحية على أوركيد بيتش في بيروت

يمكنك التمتع في أوركيد بيتش في بيروت بالجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بإطلالة البحر أو المسبح مع عائلتك أو أصدقائك حيث يوفر المنتجع حمام سباحة للأطفال مما يجعله مكانًا ممتازًا لرحلة عائلية.

 أنشطة سياحية على أوركيد بيتش في بيروت من أجلك
أنشطة سياحية على أوركيد بيتش في بيروت

وعليك تجربة طعام أوركيد الشهي والجدير بالذكر أن المطعم يراعي جميع الأذواق فإن كنت نباتي فإنه يقدم أطباق للنباتيين، ويوجد في المنتجع 3 مطاعم يمكنك الاختيار منها حسب ذوقك فبعضها يقدم الأطباق التايلندية ويطل على الحديقة والبعض الآخر يطل على المسبح والبحر. 

بالتأكيد لا يمكنك رفض جلسة استرخاء كاملة في منتجع أوركيد الصحي أو “السبا” حيث يوفر أوركيد جلسات تدليك سويدية وتايلندية بالإضافة إلى خدمات عناية بالبشرة من أقنعة وجلسات تقشير وغيرها حيث ستشعر بالراحة المطلقة وستجعل إقامتك في المنتجع تجربة متكاملة.

إن كنت مهتمًا بالسياحة في بيروت فإليك مقال شامل عن: السياحة في بيروت

أنشطة سياحية ترفيهية حول أوركيد بيتش في بيروت

كما ذكرنا فإن أوركيد قريب جدًا من وسط بيروت مما يجعل مكانه استراتيجي كي تكمل جولتك وتقوم بأنشطة ترفيهية، ومن أبرز ما يمكنك القيام به هو زيارة شارع الحمرا الشهير للتسوق من محلاته المتعددة، والتي توفر جميع المنتجات التي قد تحتاجها لك أو كهدايا لأصدقائك.

أنشطة سياحية في شارع الحمرا في بيروت 
أنشطة سياحية في شارع الحمرا في بيروت

لا أحد يكتفي من مشاهدة البحر والتمتع بمنظره لذا يمكنك الذهاب إلى خليج زيتونة الشهير للتنزه عليه والتقاط الصور التذكارية، بالإضافة إلى أنك تستطيع استئجار يخت صغير من نادي اليخوت للتمتع بجولة في البحر.

ممشي الخليج_ مرجعي
ممشي الخليج

من أشهر معالم بيروت هي صخرة الروشة التي يجب عليك زيارتها للتمتع بمنظرها الطبيعي الخلاب ويمكنك خوض تجربة العبور من قربها باستئجار قارب للإبحار بجانبها ورؤيتها عن قرب.

صخرة الروشة
صخرة الروشة

كما أن مرجعي هو دليلك في: السياحة في لبنان

أنشطة سياحية دينية حول أوركيد بيتش في بيروت

تتعدد المعالم الدينية في وسط بيروت ومن أشهرها مسجد الأمير منذر المعروف بمسجد النافورة، وأيضًا مسجد الأمين والمسجد العمري الكبير وستتمتع برؤية التصاميم العثمانية المتقنة في هذه المساجد.

الجامع العمري الكبير_ مرجعي
الجامع العمري الكبير

أيضًا بإمكانك زيارة الكنائس العريقة في وسط بيروت مثل كاتدرائية القديس جاورجيوس وكنيسة سانت جورج وأيضًا كنيسة القديس إيليا وتمتع بمشاهدة هذه الكنائس العريقة.

كاتدرائية القديس جاورجيوس_ مرجعي
كاتدرائية القديس جاورجيوس

أخيرًا يمكنك زيارة العديد من المزارات حول أوركيد بيتش، فلا يمكنك تفويت زيارة الحمامات الرومانية الشهيرة في وسط بيروت والتي تعد مبنى اجتماعي يمكنك القراءة فيه وتأمل البناء العريق، وعليك أيضًا زيارة متحف بيروت الوطني والذي يعد المتحف الرئيسي للآثار لمشاهدة القطع الأثرية العريقة التي تعود للعصور الوسطى،  فأوركيد بيتش سيكون أحد أروع تجاربك مع إطلالته المميزة على البحر والمسابح ومنتجعه الصحي الذي يوفر لك الاسترخاء كما ستتمتع بجولات متنوعة في وسط بيروت لتشاهد المدينة الجميلة بكل تفاصيلها.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى