سياحةبيروتلبنان

 أنشطة سياحية على المندلون بيتش كلوب في بيروت لا تفوتك

المندلون بيتش كلوب في بيروت

تتنوع الأماكن التي يمكن للسائح زيارتها في بيروت منها الساحلية مثل المندلون بيتش كلوب، و الأماكن الدينية كمسجد الأمين الشهير وكاتدرائية مار جرجس، والمعالم السياحية الشهيرة مثل شارع الحمرا وصخرة الروشة التي يمكنهم قضاء أنشطة ترفيهية متنوعة بها، ولكن يغفل معظم السائحين عن الأماكن المميزة مثل المنتجعات السياحية والتي يمكنهم الاستجمام بها مع التمتع بمنظر البحر والمسابح و تناولهم لطعامهم المفضل،  ومن أنسب الأماكن لذلك هو المندلون بيتش كلوب في بيروت، وسنستعرض في هذا المقال أفضل الأنشطة السياحية على المندلون بيتش في بيروت.

نبذة عن المندلون بيتش كلوب

المندلون بيتش كلوب في بيروت _مرجعي
المندلون بيتش كلوب في بيروت

يقع المندلون بيتش في ضبيه مع إطلالة رائعة على البحر بالإضافة إلى مسبح واسع، كما يسعى المندلون إلى إرضاء جميع الأذواق حيث يعتبر مكانًا مناسبًا لرحلة عائلية أو رومانسية أو شبابية، ويقدم مأكولات بحرية على أيدي طباخين متمرسين.

ويتميز المكان بتصميمه اللبناني الشرقي حيث أن المبنى هو بيت قديم يحتوي على مسبح وحديقة ولكن قرر صاحب المنتجع أن يحوله إلى مكان مميز يقصده الناس للتمتع بخدماته الممتازة خصوصًا أنه قريب من بيروت فالوصول إليه سهل جدًا.

إن كنت مهتمًا بالسياحة في بيروت فإليك مقال شامل عن: السياحة في بيروت

أفضل الأنشطة السياحية على المندلون بيتش كلوب في بيروت

يمكنك الذهاب إلى المندلون بيتش إن كنت ترغب باكتساب لون بشرة أسمر حيث أن المنتجع يوفر أكثر من 160 كرسي حول المسبح تسمح للناس بالتعرض لأشعة الشمس واكتساب اللون المميز الذي يفضلونه.

المندلون بيتش كلوب في بيروت
المندلون بيتش كلوب في بيروت

لا يمكنك تفويت الطعام الشهي الذي يقدمه المندلون بيتش كلوب، حيث يشتهرون بالسمك اللذيذ الذي يقدمونه، بالإضافة إلى قائمة الطعام المميزة لديهم فيمكنك تناول أشهى الطعام مع الاسترخاء وتأمل المشهد الطبيعي من البحر والمسبح أمامك.

المندلون بيتش كلوب في بيروت
المندلون بيتش كلوب في بيروت

إن كنت ترغب باحتساء قهوتك مع أجواء تبعث على الاسترخاء على البحر فإن المندلون هو مكانك المناسب، حيث يوفر المندلون بيتش كلوب قهوة داخل المكان وهي “قهوة المندلون التراثية”،حيث يمكنك اختيار مشروبك المفضل مع الاستمتاع بالمنظر الطبيعي الخلاب.

كما يُرجح لك مرجعي مقال مفصل عن: أنشطة سياحية في وسط بيروت لا تفوتك أثناء رحلتك

أفضل الأنشطة السياحية حول المندلون بيتش كلوب في بيروت

يتميز المندلون بيتش بقربه من منطقة وسط بيروت الشهيرة، والتي يمكنك ممارسة أنشطة ترفيهية كثيرة بها أبرزها زيارة شارع الحمرا الغني عن التعريف، والتسوق من محلاته الفخمة والمتنوعة لتحضر لنفسك وأصدقائك أروع السلع.

المندلون بيتش كلوب في بيروت
المندلون بيتش كلوب في بيروت

إن كنت ترغب بجولة تناسب عائلتك وأطفالك فعليك التوجه إلى وايفز أكوا بارك حيث يقدم لك ألعاب مائية للصغار والكبار كما يحتوي على مطعم لتتناول فيه أشهى الطعام اللبناني مع تأمل المناظر الطبيعية التي يطل عليها. 

منتجع وايفز أكوا بارك
منتجع وايفز أكوا بارك

بالحديث عن المناظر الطبيعية فلا يمكنك زيارة بيروت دون الذهاب إلى صخرة الروشة الشهيرة والتي تعد من أبرز معالم لبنان السياحية فيمكنك الإبحار بجانبها بقارب وتأمل منظرها المبهر.

صخرة الروشة
صخرة الروشة

أفضل الأنشطة الدينية حول المندلون بيتش كلوب في بيروت

مما يمكنك فعله أيضًا بعد زيارتك للمندلون بيتش هو زيارة المباني الدينية العريقة في وسط بيروت مثل المسجد العمري الكبير ومسجد الأمين ومسجد النوفرة و الذي يتجلى في تصميمهم إبداع الحضارة العثمانية.

الجامع العمري الكبير_ مرجعي
الجامع العمري الكبير

يمكنك أيضًا زيارة الكنائس التاريخية المتعددة في وسط بيروت مثل كنيسة القديس إيليا وكاتدرائية مار جرجس وكاتدرائية القديس جاورجيوس وتأمل الأبنية التاريخية التي استلهمت تصاميمها من الأبنية الرومانية العريقة.

في محيط كوكب ديسكفري كنيسة (القديس إيليا)
كنيسة (القديس إيليا)

إن كنت مهتمًا بالسياحة في لبنان فإليك مقال شامل عن:  السياحة في لبنان

وهكذا يمكنك التمتع بجولة سياحية متكاملة تبدأها بزيارة المندلون بيتش كلوب في بيروت والتمتع بأجوائه التي تبعث على الاسترخاء ثم تكمل جولتك بزيارة أبرز الأماكن السياحية في بيروت مثل شارع الحمرا وصخرة الروشة وأيضًا التمتع بمشاهدة الأبنية الأثرية العريقة مثل المسجد العمري وكنيسة القديس إيليا وغيرها بحيث تحظى بجولة سياحية ممتعة لا ينقصها شيء.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى