سياحةبيروتلبنان

أنشطة نادي اليخوت السياحية في بيروت

نادي اليخوت في بيروت

من المؤكد أنك بحاجة إلى التعرف على  نادي اليخوت في بيروت قبل زيارتك إلى بيروت، وإلا سوف تخسر بذلك أقوى رحلة ممتعة على الإطلاق، وهذا ما سوف تعرفه من خلال مرجعي. يُعد نادي اليخوت بمثابة منطقة سياحية شهيرة تمتلك العديد من الأنشطة الترفيهية التي لا حصر لها، والتي تعتبر من أرقى المناطق السياحية في بيروت؛ فهو يقدم العديد من الخدمات التي تمنح الزائر فرصة جيدة للاستمتاع برحلته داخل بيروت بشكل عام ونادي يخوت بيروت بشكل خاص.

نادي اليخوت

نادي اليخوت - مرجعي

من الجدير بالذكر أن خليج الزيتونة يضم عدد مذهل من فرص السياحية المذهلة، والتي من أبرزها نادي اليخوت الشهير الذي يعد بمثابة فرصة جيدة لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة على طول السواحل، كما أن هناك أيضًا ذلك الممشى المميز الذي يعد بمثابة ممر مثالي يسير خلاله العديد من الزوار للاستجمام والحصول على جو مذهل ووقت ممتع أيضًا.

بالإضافة إلى أن النادي يمتلك مساحة مميزة؛ حيث يمتلك عدد تسعة أجنحة كل جناح له مساحته الخاصة التي يتم خلالها عرض اليخوت فيه بصورة جذابة وراقية، وهو ما يمنح الزوار مزيد من الاستمتاع أثناء السير بين اليخوت ومشاهدتها بصورة واضحة.

تابع القراءة حول: السياحة في بيروت

موقع نادي اليخوت

يقع النادي في قلب خليج الزيتونة وسط مياه البحر الأبيض المتوسط ويمتد على طول الساحل، وهو ما جعل بيروت أحد الوجهات السياحية بل وأهمها على الإطلاق بين العديد من المدن السياحية الأخرى في لبنان بصورة شاملة.

يتميز النادي بالمزيد من التنوع المميز الذي يقدمه إلى كافة زواره؛ حيث تجد بداخله عدد مميز من اليخوت المختلفة الألوان والأشكال والموديل والطراز، وهو ما منح النادي شهرة واسعة وإقبال جيد إليه طوال العام.

أنشطة نادي اليخوت السياحية في بيروت

أنشطة نادي اليخوت السياحية في بيروت_ مرجعي

يُقدم هذا النادي الشهير لزواره العديد من الأنشطة الترفيهية التي لا حصر لها، والتي يبتهج بممارستها ورؤيتها كافة زوار النادي بصورة شاملة، ولعل ذلك ما منحه شهرة واسعة وانتشار مثالي.

اقرأ عن: السياحة في لبنان

استئجار يخت

مرجعي Marj3y

من جهة أخرى يعد نادي يخوت بيروت من أشهر المناطق السياحية التي يمكنك التوجه إليها هروبًا من حياة المدينة الصاخبة والتي تعج بالمزيد من الضوضاء، كما يمكنك أيضًا استئجار يخت مع أسرتك وأصدقائك من أجل الاستمتاع بهذه الطبيعة الخلابة مع نسيم البحر المذهل.

السير على طول الساحل

كذلك يمكنك السير في المساء على سواحل النادي من أجل الاستمتاع بإطلالة نسيم البحر الذي يمتزج بما تبقى من أشعة الشمس المنعكسة على ضياء القمر، وفي النهاية تجد تلك اللوحة الفنية التي يتم عرضها على ساحل الخليج الساحر.

حفلات وسهرات

أما فيما يخص تلك الحفلات المبهجة التي يقدمها القائمين على إدارة النادي فهي تتمتع بالعديد من الفعاليات التي يسعد بها الزوار كبارًا وصغارًا، خاصة وأنه يتم تجهيزها بشكل مميز وبطريقة أنيقة ومذهلة، يُعجب بها جميع الزوار.

خدمات نادي اليخوت

يسمح لك ’’La Yacht Club’’ بالدخول من بوابته الخاصة سواء كنت أحد أعضائه أو كنت غير مشترك فيه؛ حيث يقدم لزواره إمكانية الدخول بعد سداد رسوم بسيطة مقابل الخدمات الجمة التي يعرضها بداخله؛ حيث يوجد بداخله تراس شمسي مميز يمكنك الجلوس فيه للاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية التي تسقط على مياه البحر النقية.

يُرشح لك مرجعي أن تقرأ عن: أنشطة سياحية في وسط بيروت لا تفوتك أثناء رحلتك

مطاعم نادي اليخوت

يوجد فيه أيضًا مسبح خاص يمكنك الحصول فيه على المزيد من المتعة، كما يمكنك أيضًا تناول أشهى الوجبات بداخل تلك المطاعم الشهيرة التي توجد بعدد مميز داخل النادي، وكذلك هناك عدد لا بأس به من الكافيهات الشهيرة التي تقدم العديد من المشروبات المختلفة والتي يفضلها كافة الزوار.

مركز صحي في النادي

إلى جانب ذلك يمكنك أيضًا الاستمتاع بممارسة الرياضة المناسبة لك من خلال الدخول إلى صالة الألعاب الرياضية المخصصة بالنادي، والتي يمكن للأعضاء والزوار أيضًا الالتحاق بها، كما تحد أيضًا صالة بار النادي الشهيرة من أبرز مرافق النادي المميزة.

في الوقت نفسه فهناك أيضًا ذلك المركز الصحي الذي يتم فيه القيام بجلسات الساونا، السبا، والتدليك وحمامات البخار التي يستخدمها الكثيرين بصفة علاجية، هذا إلى جانب النظافة والنظام والرقي الذي يمتلكه النادي والذي يقدمه طاقم العمل بداخله.

مظهر حضاري داخل نادي اليخوت

هذا النادي العريق قد جسد تلك المظاهر الحضارية الراقية في لبنان بشكل عام، وكذلك العاصمة بيروت بشكل خاص، فقد تعاملت معه السلطات اللبنانية باعتباره واجهة سياحية مشرفة، وهو ما حفزهم على تعزيزه بالمزيد من مظاهر الرقي، والتي تظهر في تصميمه الخارجي والداخلي.

تصاميم راقية

لقد تمكن القائمين على النادي من القيام بالمزيد من التجديدات في الشكل العام له دون المساس بتلك التصاميم اللبنانية التقليدية التي تخلد عظمة ورقي حضارتها العريقة، وهو ما نشهده حتى الآن في كل زاوية من زوايا النادي بصورة واضحة ومميز.

رسوم فينيقية

هذا ويتمتع النادي بالمزيد من الرسومات والزخارف ذات الطابع الفينيقي التي تجسد تلك الروح الفنية المميزة التي يرتقي بها ذلك الشعب المميز، ناهيك عن ذلك الرقي الأخلاقي الذي يتمتع به شعب لبنان والذي يجسد أيضًا أبهى صور المظاهر الحضارية على أرضها، فهو شعب مضياف بطبعه ودائمًا ما يستقبل زواره أفضل استقبال.

في النهاية عليك الاستمتاع بكل أنشطة نادي اليخوت السياحية في بيروت التي تعد بمثابة فرصة ترفيهية جيدة، قد تساعدك بشكل واضح على الحصول على أفضل عطلة على الإطلاق؛ حيث كانت بيروت ولا زالت قلب الحضارات، فهي تمتلك العديد من المواقع الأثرية والمناطق السياحية التي لا مثيل لها في العالم، والتي يفد إليها الكثيرين من أجل مشاهدة كل ما يكمن بأرضها من فن ورقي وتميز.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى