الاخبار

إبنة هيفاء وهبي تشعل وسائل التواصل الإجتماعي بعد عرض صورها

فيلم أشباح أوروبا يُمنع من العرض حتى الآن

بعد الغياب لفترة طويلة من على وسائل التواصل الإجتماعي عادت “زينب فياض” إبنة هيفاء وهبي لتضع بعض الصور على الحساب الرسمي لها على إنستجرام لتظهر بإطلالة رائعة. حيث كانت ترتدي فستان يتميز بوجود العديد من النقوش الوردية حيث إنهالت التعليقات من قبل الجمهور بالإعجاب كما أكدت العديد من التعليقات أنها بدأت تشبه والدتها بشكل كبير.

أعلنت هيفاء وهبي سابقا عن الإنتهاء من تصوير أحدث الكليبات الخاصة بها والذي يسمي “تيجي تيجي” حيث يتضمن الكليبات الجديدة بعض الرقصات الإستعراضىية والتي شاركتها هيفاء وهبي مع جمهورها عبر الحسابات الرسمية التابعة لها على العديد من مواقع السوشيال ميديا.

تم تأجيل فيلم “أشباح أوروبا” والتي كان من المفترض عرضه في عيد الفطر الماضي لكن الخلافات بين الفنانة هيفاء وهبي والمنتج محمد وزيري ما زالت قائمة وذلك هو السبب في تأخر عرض الفيلم حتي الآن الفيلم تتعدد فيه الشخصيات البطولية منها أحمد الفيشاوي وباسم سمرة ومصطفي خاطر وبيومي فؤاد.

إبنة هيفاء وهبي تشعل وسائل التواصل الإجتماعي بعد عرض صورها
إبنة هيفاء وهبي تشعل وسائل التواصل الإجتماعي بعد عرض صورها

إبنة هيفاء وهبي تخضع للعمليات الجراحية

من الجدير بالذكر أن إبنة هيفاء وهبي أجرت بعض العمليات الجراحية من أجل الوصول إلى شكل والدتها وحصلت على العديد من الإنتقادات في الفترة الأخيرة خاصة بعدما ظهرت بعيون واسعة بعد بعض العمليات الجراحية.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى