مشاكل زيادة الوزن والتخسيس

افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون واسعارها

أدوية إنقاص الوزن وحرق الدهون

افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون واسعارها في الأسواق، حيث أن هناك الكثير من الأدوية التي تعمل على حرق الدهون المتراكمة في بعض المناطق كما أنها تساعد في إنقاص الوزن الزائدة في فترة وجيزة، وفيما يلي نتعرف على أشهر هذه الأدوية المصرية والمستوردة وأسعارها في الأسواق.

افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون واسعارها

نقدم مجموعة من أدوية التخسيس الآمنة التي لا يدخل في تركيبها أي مواد كيماوية وتتكون من مواد طبيعية بنسبة 100%، حيث أن تناولها لا ينتج عنه أعراض جانبية خطيرة.

دواء كروماكس chromax

يتكون دواء كروماكس للتخسيس من مستخلص نبتة الجارسينيا والكروميوم، حيث تمنح نبتة الجارسينيا الإحساس بالشبع وامتلاء البطن، بينما يعتبر الكروميوم بمثابة مكمل غذائي يمد الجسم بالعديد من العناصر والفيتامينات، الجرعة المناسبة قرص واحد ثلاث مرات يوميًا قبل تناول الوجبات بنصف ساعة تقريبًا، متوفر في الصيدليات بسعر 99 جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

دواء كروميوم Chromium

يعمل دواء كروميوم على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم ويساعد في إنقاص الوزن بأمان، الجرعة المناسبة تناول قرص واحد مرتين يوميًا صباحًا ومساءً قبل تناول الوجبات بحوالي نصف ساعة، يبلغ سعره في الصيدليات 12 جنيه.

دواء بايوكت Bio cut

يساعد دواء بايوكت في حرق الدهون المتراكمة في منطقتي البطن والأرداف، الجرعة المناسبة هي تناول قرص مع كمية وفيرة من الماء ثلاث مرات يوميًا قبل الوجبات بحوالي 30 دقيقة، متوفر في الصيدليات بسعر 126 جنيه مصري.

دواء جنجر ginger tablets

يعتبر دواء جنجر من أشهر وأرخص أدوية التخسيس التي تعمل على سد الشهية، الجرعة المناسبة قرص ثلاث مرات في اليوم قبل الوجبات بحوالي نصف ساعة، يبلغ سعر الدواء في الصيدليات 6 جنيه مصري.

أقراص الشاي الأخضر Green tea mepaco

تعتبر أقراص الشاي الأخضر من أكثر الأدوية التي تستخدم للتخسيس وحرق الدهون الزائدة ومنح الطاقة في نفس الوقت، يوصى بتناول قرص واحد فقط يوميًا قبل وجبة الغذاء بنصف ساعة تقريبًا، يبلغ سعره في الأسواق 16 جنيه مصري.

كبسولات بران Bran

يعمل دواء بران على التخسيس من خلال تناول كميات قليلة من الطعام، يتم تناول قرص واحد يوميًا قبل تناول الوجبة الأساسية بنصف ساعة، سعره في الصيدليات 8 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: أعشاب التخسيس وحرق الدهون

دواء أبل لايت Apple lite 

يتكون دواء أبل لايت من مستخلص التفاح الأخضر الطبيعي الذي يساعد في التخسيس بشكل آمن تمامًا بدون أعراض جانبية، يتم تناول قرص واحد مع كمية كبيرة من المياه ثلاث مرات يوميًا قبل تناول الوجبات بحوالي نصف ساعة، يبلغ سعره في الصيدليات 11 جنيه مصري.

كبسولات أورليستات Orlistat capsule

تعمل كبسولات أورليستات على حرق الدهون والتخسيس الآمن، يتم تناول كبسولة واحدة قبل تناول وجبة الغذاء بنصف ساعة تقريبًا، سعر الدواء في الأسواق يبلغ 100 جنيه مصري.

أقراص إيزي سليم Easy Slim 

تعمل أقراص إيزي سليم على إنقاص الوزن الزائد بفعالية وأمان، يتم تناول قرص واحد ثلاث مرات يوميًا مع كمية كافية من المياه قبل تناول الوجبات بحوالي 30 دقيقة، يبلغ سعر الدواء في الصيدليات نحو 30 جنيه مصري.

كبسولات زينيكال

الكبسولات تعمل على التخسيس الآمن وحرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف، الجرعة الموصى بها تناول كبسولة واحدة ثلاث مرات في اليوم بعد الوجبات بنحو نصف ساعة، سعر الدواء في الصيدليات يبلغ نحو 280 جنيه مصري.

دواء أورلي Orly للتخسيس

يقوم دواء أورلي بإذابة الدهون التي تدخل الجسم مع الوجبات والتخلص مع البراز أثناء عملية الإخراج، الجرعة الموصى بها هي تناول قرص واحد قبل تناول الوجبة بنصف ساعة ثلاث مرات يوميًا، يبلغ سعره في الأسواق نحو 97 جنيه مصري.

بذلك نكون انتهينا من تقديم مجموعة من افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون واسعارها والتي تعد الأكثر أمانًا في الأسواق دون التعرض إلى أي أضرار أو آثار سلبية على الصحة، كما أنها تعتبر الأرخص على الإطلاق في الأسواق وفي متناول الجميع.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى