الاخبار

الإعلامية منى أبو شنب تثير جدلاً في قضية فتاة المنصورة

أهل فتاة المنصورة ترفض 5 ملايين جنيه مقابل التنازل عن القضية

أكدت الصحف المحلية عن مطالبة أهل نيرة أشرف والمعروفة بفتاة المنصورة التي تم طعنها من قبل زميلها عن مقاضاة الإعلامية المصرية منى أبو شنب كونها أعلنت عن أن أهل الضحية طالبت بدية إبنتهم بمبلغ مالي قدره مليون جنيها مصريا.

الإعلامية منى أبو شنب تنشر فيديو يثير الجدل

صرحت سابقا الإعلامية على أن أسرة الطالبة نيرة أشرف طالبت أسرة القاتل محمد عادل بمبلغ مالي قدره مليون جنيه وذلك لصعوبة الوضع المالي لأهالي الضحية كما أن والدة فتاة المنصورة غضبت كثيرا وجاء تعبيرها كالتالي من خلال مواقع محلية  ”والله ما هنسيبك، إلهي تشوفيها في عيالك“.

نشرت الإعلامية فيديو على اليوتيوب فيديو جاء حديثها كالتالي ”أهلها طلعوا قالوا إنهم معدمين ومعندهمش فلوس بس كل همهم أنه ياخدوا تعويض من أهل القاتل، أنا مش عارفة إنتوا إزاي متسحملين نفسكوا كدة؟“، مضيفة: ”إنتي بنتك دمها لسه منشفش لسه آثاره على الرصيف، تقومي تطالبي بتعويض مليون جنيه؟ هما دول هيرجعولك بنتك؟“.

الإعلامية منى أبو شنب تثير جدلاً في قضية فتاة المنصورة
الإعلامية منى أبو شنب تثير جدلاً في قضية فتاة المنصورة

على النقيض أفادت بعض المواقع المحلية أن أسرة الطالبة نيرة أشرف رفضت مبلغ مالي من أهل الجاني وقدره 5 ملايين جنيه مقابل التنازل عن القضية والعفو عن الجاني ونرى أن أسرة نيرة مصممة على القصاص بشكل عادل تبعا لقرار المحكمة.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى