الاخبار

الانقلاب العسكري في السودان يثير غضب العديد من المواطنين واستمرار الاحتجاجات داخل البلاد

الشعب السوداني يحاول التخلص من النظام العسكري

بعد حدوث الانقلاب العسكري في السودان وانقلبت الحياة رأسا علي عقب حيث ارتفعت الأسعار وازداد تدهور البلاد إلى الأسوأ وانتابت البلاد حالة من الغضب حول الانقلاب العسكري في السودان حيث تعددت حالات الثورات داخل السودان من جهة الشعب عما يدور داخل البلاد من تدهور الأحوال الاقتصادية خاصة.

كما أكدت الصحف في السودان عن مقتل شاب من أحد المتظاهرين عقب اطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين. أكدت الصحف المحلية أن هذا الشاب البالغ من العمر 28 عام يعتبر ضمن 90 متظاهرا تم قتلهم علي يد قوات الأمن في السودان نتيجة الاحتجاجات التي حلت على البلاد والتنديد بوجود الانقلاب العسكري في السودان والنظام العسكري الحاكم داخل البلاد.

بعد ذلك الخبر تم توجه العديد من الثوار نحو القصر الرئاسي في السودان لكن قوات الأمن في السودان قامت باطلاق الرصاص على المتظاهرين والغاز المسيل للدموع كما أكدت الصحف على اصابة العديد من المتظاهرين نتيجة اطلاق النار من قبل قوات الأمن.

الانقلاب العسكري في السودان يثير غضب العديد من المواطنين واستمرار الاحتجاجات داخل البلاد
الانقلاب العسكري في السودان يثير غضب العديد من المواطنين واستمرار الاحتجاجات داخل البلاد

موقف قادة الانقلاب العسكري في السودان من الاحتجاجات

أكد القادة العسكريون في السودان أنه من حق المتظاهرين التظاهر سلميا بدون اتخاذ أي خطوات للعنف كما أكد أن من تم قتلهم عن طريق رجال الأمن أو غيرهم سيتم محاسبتهم وسيقدمون للعدالة.

من الجدير بالذكر أن الاحتجاجات تمت مشاهدتها في جميع أرجاء البلاد داخل السودان من ضمن تلك المدن عطبرة والقضارف وسنجا وغيرهم من المدن داخل السودان حيث يأمل العديد من المتظاهرين من الحصول علي حياة أفضل والتخلص من الانقلاب العسكري في السودان.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى