الاخبار

البرلمان الألماني يلغي القانون الإجباري لتناول جرعات فيروس كورونا

العديد من القيود الصارمة بشأن كورونا

في ظل تمادي فيروس كورونا وقيام العديد من الاحتجاجات في أغلبية الدول على القيود التي تفرضها الحكومات في البلدان المختلفة بشأن إجراءات فيروس كورونا والتقييد للعديد من الحريات كانت ألمانيا ضمن تلك الدول التي تعاني من القيود الصارمة بشأن كورونا حيث فرضت الحكومة الألمانية العديد من القيود الصارمة التي تقيد الحريات لدي الشعب الألماني في ضوء ذلك تم حدوث العديد من الاحتجاجات في ألمانيا.

البرلمان الألماني يخفف من القيود المفروضة بشأن فيروس كورونا

في ضوء سخط وغضب الشعب الألماني على تلك القيود وافق البرلمان الألماني على عدم إجبار من هم فوق سن 60 عام  بتلقي الجرعات الخاصة بفيروس كورونا المستجد في ضوء من الواجب ناحية تخفيف القيود التي فرضتها الحكومة الألمانية مع تمادي كورونا.

كما نجد أن ألمانيا تعد من أقل الدول الغربية تلقي للجرعات الخاصة بكورونا حيث وصلت نسبة من تلقوا جرعات كورونا المستجد حتي الآن حوالي 76.6% حتى الآن لكن على النقيض نري أن هناك العديد من الدول الغربية ترتفع بها نسبة تلقي التلقيحات مثل فرنسا وإيطاليا وأسبانيا وغيرهم حيث وصلت نسبة تلقي الجرعات في تلك الدول إلى ما يفوق 86%.

البرلمان الألماني يلغي القانون الإجباري لتناول جرعات فيروس كورونا
البرلمان الألماني يلغي القانون الإجباري لتناول جرعات فيروس كورونا

إنقسم البرلمان الألماني إلى حزبين للتصويت على القانون حيث أن البرلمان الذي يضم حوالي 683 برلمانيا وافق منهم حوالي 296 برلمانيا على تطبيق القانون على الصعيد الآخر رفض حوالي 378 برلمانيا تطبيق القانون الذي يجبر من تفوق أعمارهم ال60 عام على التطعيم الإجباري.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى