الاخبار

البنك الدولي يقوم بتمويل تونس بقرض تبلغ قيمته 400 مليون دولار

البنك الدولي يقرض تونس 400 مليون دولار

لقد قام البنك الدولي بالموافقة على إقراض تونس بمبلغ قيمته 400 مليون دولار حيث سيخصص ذلك المبلغ من أجل تمويل العديد من المشاريع لحماية المجتمع ورفع كفاءة الإسكان الاجتماعي بتونس الشقيقة.

البنك الدولي يساهم من أجل رقي شعب تونس

وتعد وزارة الشئون الاجتماعية بتونس الشقيقة هي المسئولة عن تنفيذ المشروعات الاجتماعية من أجل الرقي بحياة المواطن التونسي وصولا لأفضل خدمة.

وحيث تنص الاتفاقية الخاصة بهذا القرض أن مدة تسديد القرض تمتد على مدي 17 عاما كما أن الفائدة لا تتجاوز 1% لان هذا القرض سيخص للفئات الأكثر احتياجا من أبناء الشعب التونسي من أجل معيشة كريمة مطمئنة مستقرة.

كما أن جائحة كورونا ما زالت مؤثرة في تونس حتى الآن كما أن رفع سعر الدولار والظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم أجمع لا تساعد أي دولة من أجل التطوير ومراعاة الشعب.

ويأتي هذا القرض من أجل تطوير المنظومة الاجتماعية وبناء مساكن جديدة للشباب ومساندتهم من أجل بدء حياتهم من جديد في أمل وتناغم وإصرار.

البنك الدولي يقوم بتمويل تونس بقرض تبلغ قيمته 400 مليون دولار
البنك الدولي يقوم بتمويل تونس بقرض تبلغ قيمته 400 مليون دولار

وأضافت المصادر أن هذا المشروع سيشمل العائلات محدودي الدخل والأسر التي تحوي على العديد من الأطفال ولا يستطيعون سد جميع احتياجاتهم من أجل مساندتهم والوقوف بجانبهم من أجل تخطي هذه المرحلة.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى