الاخبار

الرئيس الأمريكي السابق “ترامب” يكشف أنه ضحية فضيحة كبيرة

أعلن الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” أنه ضحية فضيحة أكبر بكثير من “ووترغيت” كما طالب بملاحقات جنائية وتعويضات. كما جاء حديث ترامب كالتالي: “في فترة زمنية أقوى في بلادنا كانت هذه الجريمة ستعاقب بالإعدام”.

كما لم يكن تصريح الرئيس الأمريكي السابق ترامب منطقيا باستثناء قاعدة جمهور فوكس التي تريد بشدة أن تكون صحيحة. كما أنه بعد أربعة أيام لا تزال وسائل الإعلام المتحالفة مع ترامب تضخم رسالته الزائفة على نطاق واسع وتتحدث عن ظروف فوزه في الانتخابات عام 2016 على “هيلاري كلينتون”.

صور غلاف الثلاثاء لصحيفة نيويورك بوست “هيلاري الجاسوس”. وقالت صفحة افتتاحية صحيفة وول ستريت جورنال: “لقد تم التجسس على ترامب حقا”. وصفها مضيفو فوكس بأنها “قنبلة” عشرات المرات إن الإيداع الفعلي للمحكمة موضوع النقاش أقل أهمية من الأخبار من انفجار الادعاءات الكاذبة التي ارتدت منه”.

الرئيس الأمريكي السابق "ترامب" يكشف أنه ضحية فضيحة كبيرة
الرئيس الأمريكي السابق “ترامب” يكشف أنه ضحية فضيحة كبيرة

كما وجد الصحفيون الذين ذهبوا إلى جحر الأرانب لفحص الأدلة شيئا مختلف تماما عما قاله الرئيس الأمريكي السابق ترامب وحلفاؤه الإعلاميون. كان ينبغي أن تكون هذه نهاية الأمر.

لكن بدلا من ذلك أصبحت التقارير الدقيقة للمعلقين لادعاء التستر على وسائل الإعلام هذا هو السبب في أن الأمر يستحق دراسة هذا باعتباره ظاهرة إعلامية ومثال على كيفية انتشار نقاط الحديث من قبل جهاز إعلامي ضخم ومشاركتها من قبل ملايين المستهلكين.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى