الاخبار

السفير المصري ببرلين يستعرض الفرص الاستثمارية بمصر

قامت مؤسسة NUMOV الألمانية والتي تهتم بتعزيز العلاقات الاقتصادية بين ألمانيا ودول الشرق الأوسط باستضافة السفير المصري ببرلين “خالد جلال” في اطار تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وبرلين وخاصة التعاون الاقتصادي والترويج لفرص الاستثمار.

كما أكد السفير المصري ببرلين على المستوى المتميز لعلاقات التعاون بين مصر وألمانيا سواء على الصعيد الاقتصادي أو الصعيد السياسي. كما قام السفير باستعراض التحديث الاقتصادي بمصر ومؤشرات النمو الاقتصادي والتشريعات المستجدة حول مشاريع الاستثمار من أجل تعزيز العلاقات الثنائية.

أشار السفير المصري ببرلين إلى التطورات الايجابية والفرص الاستثمارية والمشروعات القومية وخاصة الاستثمار بالمدن الجديدة وخير مثال العاصمة الادارية الجديدة كما أشار إلى السرعة التي تقوم بها الدولة في الانشاءات وتطوير البنية التحتية للمدن.

كما أشار السفير إلى أن مصر أصبحت منطقة نقل وتبادل للطاقة والفرص الكبيرة التي يمكن الاستثمار بها في هذا المجال وخاصة في النفط والغاز مشيرا إلى التطور الكبير الذي أحرزته الدولة في مجال الغاز الطبيعي.

السفير المصري ببرلين يستعرض الفرص الاستثمارية بمصر
السفير المصري ببرلين يستعرض الفرص الاستثمارية بمصر

حيث سيتم تدشين غاز شرق المتوسط في القاهرة. كما أشار السفير إلى مشروعات انتاج الهيدروجين وغيره من المشاريع التي يمكن الاستثمار فيه.

نوه السفير المصري ببرلين إلى العديد من المميزات التي تقدمها الدولة من أجل المشاريع الاستثمارية وسهولة الاجراءات وغيرها من المميزات. كما اتفق السفير على أن يأتي وفد في زيارة خاصة لمصر للمعاينة ومقابلة الجهات المسؤولة بالدولة.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى