الاخبار

المركز الوطني لعلاج الإدمان: نقوم بتوفير الخدمة العلاجية لأكثر من 5216 مريض

قام مساعد وزير التضامن “عمرو عثمان” بزيارة المركز الوطني لعلاج الإدمان بالإسماعيلية لمتابعة آليات العمل لدى المركز الوطني لعلاج الإدمان من خلال توفير أدوية الإدمان الكاملة للمركز. كما التقى مساعد وزير التضامن مع مدير المركز الوطني الدكتور “إيهاب صلاح”.

كما يعد المركز الوطني لعلاج الإدمان بالإسماعيلية أحد المراكز المهمة في الدولة لمكافحة وعلاج الإدمان. كما أن المركز الوطني لعلاج الإدمان أحد النظم المتكاملة.

حيث يحتوي المركز على العديد من العيادات الخارجية والداخلية كما يحتوي على العديد من أنظمة الترفيه مثل الصالات الرياضية وصالات البلياردو كما يحتوي على مطبخ ومغسلة وكل الخدمات الطبية اللازمة للمرضى.

كما أكد مساعد وزير التضامن أن المركز الوطني لعلاج الإدمان على الدور الذي يقوم به المركز الوطني في تأهيل مرضى الإدمان من أبناء المحافظة وغيرهم كما أكد أن المركز يساهم في نمو المجتمع من خلال تأهيل إنسان ناضج ومفكر بعد أن طاحت به الحياة إلى الهاوية في مجال الإدمان.

المركز الوطني لعلاج الإدمان: نقوم بتوفير الخدمة العلاجية لأكثر من 5216 مريض
المركز الوطني لعلاج الإدمان: نقوم بتوفير الخدمة العلاجية لأكثر من 5216 مريض

كما أن الجدير بالذكر أن المركز يقدم الخدمة العلاجية المجانية لما يقرب من 5216 حيث يجري متابعات دورية في أنظمة الأدوية وكل ذلك في سرية تامة.

كما أكد مساعد الوزير على التنسيق المتكامل مع مركز العزيمة لتأهيل المرضى والتابع لمدينة بورفؤاد حيث أنه بعد سحب السموم يستكمل المرحلة التالية في مركز العزيمة. كما أن المركز يضم العديد من آليات الترفيه حيث يحتوي على ملاعب كرة وورش عمل أيضا ضمن العلاج بالعمل.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى