الاخبار

بسمة وهبة تسافر إلى لندن من أجل العلاج بعد تعرضها للمرض

بسمة وهبة تذكر الخيانة الزوجية لإحدى صديقاتها

صرحت الإعلامية بسمة وهبة عن مرضها وعن سفرها إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل العلاج حيث أكدت أنه سيتم إجراء عملية جراحية كما كشفت عن تفاصيل تعرض إحدى صديقاتها للخيانة الزوجية من مقربين لها.

نشرت فيديو لها على حسابها على انستجرام جاء مضمونه كالتالي: «أنا بقالي شهر تعبانة واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم خاصة من الناحية النفسية وسأجري عملية جراحية بعد يومين».

الحالة النفسية لـ بسمة وهبة تستاء

أكدت بسم أنها الآن تقيم في لندن من أجل التعافي من مرضها  كما أكدت أن حالتها النفسية سيئة بسبب تعرض صديقتها للخيانة بعدما طلقها زوجها وقام بالزواج من صديقتها متعجبة من الأمر.

جاء حديثها بخصوص الواقعة كالتالي«صاحبتي اسمها داليا إخص عليكي يا داليا يا لصة يا خطافة الرجالة داليا نكرة، وصاحبتي أحسنت لداليا وساهمت في زواجها الأول ولكن داليا دخلت بيوت الناس وسرقت زوجها» كما ردت على تعليقات المتابعين: «مش داليا البحيري يا جماعة».

بسمة وهبة تسافر إلى لندن من أجل العلاج بعد تعرضها للمرض
بسمة وهبة تسافر إلى لندن من أجل العلاج بعد تعرضها للمرض

وصفت الإعلامية الحادثة بأنها عملية نصب تحت إطار الزواج وأن ذلك الزواج من أجل البيزنس واختتمت كلامها بطلب دعوة جماهيرها لها كالتالي«ادعولي، وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير، وبعد العملية هارجع للساحل والميه والهدوء، استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم علشان اللصوص كتروا أوي».

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى