تجارب السفر

تجربتي الشخصية مع الأطعمة في إندونيسيا

تجربتي الشخصية مع الأطعمة في إندونيسيا. سأتحدث عن الأطباق المختلفة والمطاعم التي جربتها ومشاركة توصياتي وآرائي حول الأطعمة والمطاعم المختلفة.

الأطعمة التقليدية في أوبود

في أوبود، جربت النودلز والأرز، ولكن لم أكن معجبًا بالطعم. تناولت الفراخ والأرز بدون ملح وكانت تجربة فريدة.

أفضل الفنادق ووجبات الإفطار في إندونيسيا

جربت الأرز والنودلز في ثلاثة فنادق مختلفة، لكن الطعم كان مختلفًا عن النودلز والأرز المصرية التي اعتدت عليها.

أقرا أيضا : حديقة العين برادايس أبوظبي أهم المعلومات والأنشطة

المطاعم السريعة في إندونيسيا

جربت بيتزا هت وكانت حلوة، بينما كان KFC عاديًا ويقدم الأرز بدلًا من الخبز. لم أجرب ماكدونالدز ولكن الآيس كريم لم يكن جيدًا. برجر كينج كان لذيذًا ويقدم الأرز بدلاً من الخبز.

الأطعمة البحرية في شاطئ جيمبارا

تناولت ألذ طعام بحري على الإطلاق في جيمبارا بيتش. الأطباق كانت طازجة وصحية وقدمت مع موسيقى جميلة وإطلالة رائعة على المحيط.

الأطعمة في إندونيسيا
الأطعمة في إندونيسيا

تناولت البيتزا والباستا في بعض المطاعم الإيطالية والتايلاندية وجدتهم متوسطين. بالنسبة للقهوة والمشروبات، استمتعت بقهوة الجينسنغ وتذوقت الذرة المشوية ومياه جوز الهند. كما تذوقت الكاچو بملح البحر والموز المحمر.

الحلويات والآيس كريم في إندونيسيا

جربت الآيس كريم الإيطالي في Gelato Seminyak وأحببته. كما تناولت الآيس كريم في Dairy Queen وكان لذيذًا. البطيخ الأصفر والمانجا كانتا من الفواكه اللذيذة التي جربتها هناك.

أقرا أيضا : أفضل الأنشطة السياحية بحديقة زاغنوس

المخابز والمعجنات في إندونيسيا

زرت Bread Talk، وهي مخبز موجود في بالي وجاكرتا، وجدت أن بعض المعجنات كانت لذيذة بينما لم تكن البعض الآخر على نفس المستوى.

مرجعي Marj3y

المطاعم العربية في إندونيسيا

زرت مطعم الخيمة العربي ولم يعجبني كثيرًا. ولكن يجب الانتباه إلى أنه قد يكون من الضروري التأكد من حلال الطعام والمشروبات قبل تناولها في بعض المطاعم.

ختاما لمقالتنا فإن إندونيسيا توفر تجربة غذائية متنوعة وفريدة من نوعها. على الرغم من أن بعض الأطباق لم تكن مستوى توقعاتي، إلا أنني استمتعت بتجربة الأطعمة المحلية والتعرف على الثقافة الإندونيسية من خلال المطبخ.

تاريخ التجربة : 25/3/2016

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى