تقنية وتكنولوجيا

تحميل برنامج الفيروس كاسبر مجانا | 6 مزايا هامة حول الإصدار الأخير من Kaspersky Free

تحميل برنامج الفيروس كاسبر مجانا؛ فهو من البرامج المميزة في حماية الأجهزة وأنظمتها التقنية من الفيروسات والبرامج الضارة، لذلك يعتبر من أشهر البرامج التي يتم تحميلها في جميع أنحاء العالم، لما يتميز به من مزايا عديدة، وسوف نتعرف على برنامج كاسبر المجاني وما يتميز به وكذلك بعض العيوب التقنية وكيفية تحميله عبر هذا المقال من موقع مرجعي.

ما هو برنامج الفيروس كاسبر

برنامج الفيروس كاسبر المجاني، هو عبارة عن برنامج حماية شاملة من الفيروسات والبرامج الضارة لأنظمة التشغيل المختلفة بشكل مجاني فهو من البرامج الشهيرة التي بدأ تصنيعها تقنياً منذ فترة كبيرة، وإليكم بعض من الجوانب التقنية حول هذا البرنامج:

  • يتبع هذا البرنامج شركة كاسبر سكاي التي قامت بإنتاج هذا البرنامج في عام 1997م، ومنذ ذلك التاريخ وهو يقدم خدمات مميزة في الحماية الشاملة.
  • وصل عدد المستخدمين لهذا البرنامج أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم، يستفيدون من كافة الادوات الاحترافية التقنية في حماية الأجهزة.
  • هناك العديد من النسخ لهذا البرنامج، إلا أن النسخة المجانية تعتبر الأقل في الأدوات والمزايا من المدفوعة عن طريق الباقات.
  • تحميل برنامج الفيروس كاسبر مجانا يساعدك بلا شك على الحماية الشاملة من الفيروسات وكافة البرامج التي تضر أنظمة الويندوز والاندرويد على حد سواء.

تحميل برنامج الفيروس كاسبر مجانا

تحميل برنامج الفيروس كاسبر مجانا وذلك عن طريق الموقع الرسمي لكاسبر سكاي، حيث توفر الشركة المنتجة هذا البرنامج المجاني أو الباقات المدفوعة.

حيث يمكنكم اختيار البرنامج المجاني للحماية من الفيروسات من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع برنامج الفيروس كاسبر، واختيار النسخة من على الواجهة الرئيسية.
  • توجد العديد من الباقات مثل الباقة المجانية والباقة الأساسية المدفوعة والباقة المتقدمة.
  • يمكنك اختيار برنامج الفيروس كاسبر المجاني او الباقة المتقدمة، ليتم تنزيل الباقة على الجهاز في خلال دقيقة.
  • تثبيت البرنامج سهل للغاية، حيث يتم عبر اتباع التعليمات الخاصة بالتثبيت والضغط على التالي حتى إنهاء كافة الخطوات.
تحميل برنامج الفيروس كاسبر مجانا
تحميل برنامج الفيروس كاسبر مجانا

مزايا تحميل برنامج الفيروس كاسبر مجانا

هناك العديد من مزايا تحميل برنامج الفيروس كاسبر مجانا، عبر الضغط على الباقة المجانية وتنزيلها، وبالتالي تمنح هذه الباقة المستخدمين المزايا التالية:

  1. برنامج مزود بأفضل تقنيات الحماية من الفيروسات وكافة البرامج الخبيثة التي تتسلل إلى أنظمة التشغيل الأندرويد والويندوز ونظام IOS لهواتف الآيفون.
  2. يدعم كلا اللغتين العربية والإنجليزية بنفس الكفاءة وعملية التشغيل.
  3. يساعد بالحفاظ على الأمان والخصوصية للبيانات الموجودة في نظام التشغيل.
  4. تقنيات عالية الجودة لإزالة الفيروسات ومطاردتها.
  5. يوفر الحماية المجانية دون التسبب بأي بطء في الجهاز الذي يقوم بحمايته، مع عدة تحديثات تلقائية تساعد على مطاردة الفيروسات وإزالتها على الفور.
  6. يمكنك الترقي بسهولة لهذا البرنامج، ولكن عبر دفع رسوم إضافية للحصول على أدوات أكثر احترافية، حيث الباقة الأساسية أو المتقدمة من برنامج كاسبر.

أقرا أيضا : تحميل برنامج مكافحة الفيروسات للاب توب بأفضل المزايا نسخة 2023

عيوب استخدام برنامج الفيروس كاسبر

على الرغم من مزايا تحميل برنامج الفيروس كاسبر مجانا، إلا أن هناك بعض العيوب التقنية التي يجب أخذها في الاعتبار عند استخدام هذا البرنامج، وتتمثل بعض السلبيات التقنية عند الاستخدام في:

  • البرنامج المجاني به أدوات بسيطة وغير احترافية، وبالتالي فإن النسخة المدفوعة عبر الباقات الأخرى أفضل من حيث العمل والتشغيل.
  • حسب تجارب المستخدمين، فإن تشغيل برنامج كاسبر يبطىء من عملية تصفح مواقع الإنترنت بشكل عام، بالإضافة إلى بطء جهاز الحاسوب نفسه.

أقرا أيضا : مزايا برنامج Kaspersky لمكافحة الفيروسات

تعرفنا في هذا المقال على كيفية تحميل برنامج الفيروس كاسبر مجانا، وأهم مزايا البرنامج وكذلك بعض العيوب التقنية في استخدام هذا البرنامج.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى