تقنية وتكنولوجيا

أسهل تحميل برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد | أفضل 4 مزايا رئيسية لأحدث نسخة

تحميل برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد؛ النسخة الجديدة من تطبيق الواتساب الشهير، وهو أفضل برنامج مراسلة ودردشة للتليفون المحمول، يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم بأفضل مزايا ممكنة مع تحديثات وتطوير كبير، وسوف نتعرف على مزايا هذه النسخة من واتساب أندرويد على الهواتف من خلال هذا المقال من موقع مرجعي.

ما هو برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد

برنامج الواتس اب الجديد لأنظمة الأندرويد، هو أقوى نسخة لتطبيق الواتساب حتى الآن، فهو مخصص لنظام تشغيل أندرويد ولجميع الهواتف التي تعمل عليه وفيما يلي بعض الجوانب التقنية الهامة لهذا التطبيق:

  1. تطبيق مجاني تماماً من شركة واتساب الأمريكية والتي كانت مستقلة حتى تم شراؤها من فيسبوك، بل تم تغيير الاسم عموماً إلى شركة ميتا.
  2. هناك العديد من مزايا لتطبيق واتساب جعلته الأشهر والأفضل، فهو آمن تماماً ومحادثاته تتم عبر الهاتف والكمبيوتر على حد سواء، لكن النسخة الأخيرة للأندرويد.
  3. النسخة الأخيرة وصل عدد مستخدميها بالملايين، وهو ما جعل تحميل برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد من أهم الجوانب التقنية التي دائماً ما يتم السؤال عنها.
  4. هذا التطبيق – خاصة النسخة الأخيرة – لا يأخذ مساحة كبيرة من الهاتف ويمتاز بواجهة استخدام إبداعية وسهلة الاستخدام.

كيفية تحميل برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد

تحميل برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد بسهولة عبر جوجل بلاي، حيث يمكن البحث عن آخر نسخات تطبيق الواتساب، ثم اتباع الخطوات التالية للتحميل:

  • يتم الدخول على جوجل بلاي من الهاتف المحمول، حيث يوجد رابط آخر نسخة واتساب للاندرويد.
  • بعد الضغط على أيقونة الواتساب، يجب الانتظار قليلاً حتى يتم التحميل، ومن ثم تثبيت البرنامج تلقائياً على الهاتف المحمول.
  • بعد الدخول على أيقونة البرنامج، يجب التسجيل برقم الهاتف في الخانات الفارغة، حيث يجب اتباع الخطوات بدقة.
  • بعد ذلك يتم الدخول على حسابك على واتساب إذا كان مسجلاً من قبل أو التسجيل للمرة الأولى لتظهر جهات الاتصال الخاصة بك.
تحميل برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد
تحميل برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد

مزايا تحميل برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد

يعد تحميل برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد له العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها بشكل رائع دائماً، وفيما يلي بعض المزايا:

  1. السرعة في استقبال الرسائل والملفات أكثر من النسخ القديمة من واتساب، مع إمكانية إرسال كافة الملفات والصور والفيديوهات ومشاركة المستندات.
  2. مزايا عديدة لمشاركة الموقع الجغرافي، وذلك بشكل أكبر وتقنية متميزة عن النسخ السابقة، حيث يتم عمل ربط جغرافي للرسائل ولموقع المستخدم في حالات عديدة بعد ضبط هذه الأداة.
  3. ضبط دقائق للموقع الجغرافي، وأقل مدة هي ربع ساعة وقد تصل إلى 8 ساعات متواصلة بحيث يتم استخدامها للاطمئنان على من يستخدم هذه الأداة.
  4. مزايا أخرى تتعلق بإخفاء الرسائل، ونقل سجل الرسائل والملفات بسهولة إلى الهواتف أو الغاء هذه الخاصة أيضاً بشكل أفضل من النسخ القديمة.

أقرا أيضا : أسرع طريقة تحميل برنامج الفيديوهات | أهم مزايا وعيوب استخدام برامج فيديوهات نسخة 2023

عيوب الواتس اب الجديد للاندرويد

مزايا تحميل برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد عديدة تعرفنا عليها، فماذا عن العيوب؟ حيث توجد العديد من العيوب التقنية التي مازال يعاني واتساب منها وهذه العيوب التقنية تتمثل في:

  • مازالت مشكلة عدم إرسال الملفات بمساحة كبيرة تسيطر على هذه النسخة الجديدة كسابقتها.
  • لا توجد مزايا إجراء أو تلقي المكالمات عبر الواتساب، وهذا ليس عيب تقني بل خاصية لا يتم التحكم فيها في بعض البلدان حول العالم ومنها بلدان عربية.
  • لا توجد رسائل السبام مثلها مثل الماسنجر وهذا عيب يشتكي منه المستخدمين.

أقرا أيضا : تحميل برنامج التليجرام | أفضل تطبيق مراسلة فوري 2023

هذه كانت افضل مزايا تحميل برنامج الواتس اب الجديد للاندرويد، وكذلك كيفية التحميل وبعض العيوب التقنية فيه.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى