تقنية وتكنولوجيا

تحميل برنامج الواتس الذهبي | أفضل مزايا نسخة واتس جولد 2023

تحميل برنامج الواتس الذهبي؛ هو برنامج رائع معدل من نسخة الواتساب الأصلي، فهو يحمل مزايا عديدة ويمنحها للمستخدمين الذين يرغبون في التجديد والتطوير وتنزيل برنامج مراسلة به خيارات أكبر لهم، لذلك نتحدث بالتفصيل عن تحميل هذا البرنامج، وما هي المزايا والعيوب لهذا البرنامج على موقع مرجعي.

برنامج الواتس الذهبي

برنامج الواتس الذهبي أو واتس جولد يعتبر من البرامج والتطبيقات المعدلة من تطبيق المراسلة الشهير واتساب، وبه العديد من المزايا للمراسلة، مع مزايا أخرى عديدة تختلف عن البرنامج الأصلي.

لكن هذه المعلومة يتبعها العديد من المعلومات الأخرى مثل:

  1. تطبيق واتس جولد الذهبي هو نسخة معدلة من الواتساب الأصلي، وهي نسخة خفيفة للغاية للهواتف أو تنزيله على الكمبيوتر أيضاً.
  2. لا يوجد فارق كبير بين النسختين إلا في بعض الإعدادات التي تتفوق عليها نسخة واتس جولد، وهو ما جعل المستخدمين يتجهون لتحميله.
  3. لا يوجد حد أقصى للبيانات المرسلة أو المستقبلة في الواتساب الذهبي، خاصة الصور التي يمكن مشاركتها بأي حجم وأي عدد أيضاً.
  4. مزايا التحكم في بعض الخيارات التقنية في نسخة واتس جولد هي الأفضل مقارنةً بالواتساب الأصلي، لذلك يتجه العديد من المستخدمين إلى تحميل برنامج الواتس الذهبي.

تحميل برنامج الواتس الذهبي

يمكن تحميل برنامج الواتس الذهبي بسهولة، وذلك من خلال الرابط المباشر، ثم تنزيله على الهاتف أو الكمبيوتر، وتلك هي أهم خطوات تحميله وتثبيته بسهولة:

  1. يجب اولاً الدخول إلى رابط برنامج الواتس الذهبي، ثم الضغط على تحميل.
  2. بعد التأكد من التنزيل على الهاتف أو الكمبيوتر، يجب الدخول على الأيقونة.
  3. يمكن للمستخدم الآن إضافة رقم الهاتف الخاص به، واتباع كافة الخطوات المطلوبة من الموقع لعمل حساب عليه.
  4. بعد ذلك تظهر كافة الأرقام المسجلة في واتساب الأصلي لتنتقل تلقائياً إلى الواتس جولد، ويمكن بعدها القيام بإرسال الملفات والمراسلة بسهولة.
  5. كما يمكن الدخول إلى الإعدادات في الواتس الذهبي للاستفادة من مزاياه العديدة.
تحميل برنامج الواتس الذهبي
تحميل برنامج الواتس الذهبي

مزايا برنامج الواتس الذهبي

توجد العديد من المزايا يمكن للمستخدمين الاستفادة منها بعد تحميل برنامج الواتس الذهبي، وذلك في الإعدادات أو طريقة العمل أو مزايا أخرى مثل:

  • يدعم البرنامج ترجمة الرسائل غير العربية بضغطة زر واحدة وهو ما لا يوجد في نسخة الواتساب الأصلية.
  • يتم التشفير بسهولة للرسائل والدردشة من مستخدم إلى مستخدم آخر.
  • لا يوجد حد أقصى لإرسال الملفات، خاصة ملفات الصور وذلك بأي حجم أيضاً.
  • يمكن التحكم في العديد من الإعدادات مثل الخطوط والصور وحجمها والألوان الداخلية والخلفيات وتغيير صورة المستخدم وإضافة الحالات الجديدة.
  • تحميل برنامج الواتس الذهبي خفيف، ولا يأخذ مساحة كبيرة في الهاتف أو الكمبيوتر، كما أن متوافقاً مع العديد من أنظمة التشغيل.

عيوب برنامج الواتس الذهبي

على الرغم من المزايا العديدة التي تعرفنا عليها سابقاً للواتس الذهبي، إلا أن البرنامج نفسه به العديد من سلبيات الاستخدام وذلك حسب التجارب، وهذه العيوب والسلبيات مثل:

  • هذا البرنامج عرضة لسرقة البيانات واختراقها بسهولة فهو غير مدعوم.
  • ليست كل التطبيقات والنسخ من الواتس الذهبي جيدة، بل هناك نسخ ضعيفة من الناحية التقنية.
  • يحتوي الواتس الذهبي على الإعلانات المزعجة، وهو ما لا يريده العديد من المستخدمين، وأيضاً لا يوجد هذا في الواتساب الأصلي.
  • بعض نسخ الواتساب بطيئة على الهواتف الاندرويد، لذلك يتخلص منها المستخدمين بسبب البطء والأعطال المتكررة في هذا التطبيق.

تعرفنا في هذا المقال على تحميل برنامج الواتس الذهبي، ومزايا البرنامج والسلبيات أيضاً التي يعاني منها المستخدمين عند تحميله.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى