الاخبار

استمرار تسريب امتحانات الثانوية العامة

امتحان الجيولوجيا اليوم

نلاحظ استمرار تسريب امتحانات الثانوية العامة حيث تم اليوم تسريب امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب الشعبة العلمية، حيث قام من قام بتسريب الامتحان عن طريق الخطأ بتصوير بياناته كاملة شاملة كود الكراسة وذلك من داخل لجنة الامتحان.

استمرار تسريب امتحانات الثانوية العامة

كما أفادت المصادر أن ذلك الطالب لم يكتف بذلك، بل كانت جميع بياناته ظاهرة على الصور من نسخة الاختبار والإدارة التعليمية الخاصة به ومحافظته، وهذه تعد السابقة الأولى في تاريخها حيث قد وقع مصور الامتحان بأيدي الوزارة وبذلك يتم تطبيق قانون الغش عليه.

وبناء عليه فقد تم الكشف عن الطالب وتبين أنه من محافظة الشرقية ويتبع إدارة منيا القمح ونسخه الاختبار الخاصة به رقم5. وبذلك فقد تم تداول صور الامتحان عبر صفحات الغش بقنوات التليجرام، ويزعم أنه لامتحان الذي امتحنه الطلاب اليوم داخل اللجان.

امتحانات الثانوية العامة اليوم

استمرار تسريب امتحانات الثانوية العامة
استمرار تسريب امتحانات الثانوية العامة

لقد أدي طلاب الثانوية العامة اليوم امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية والتي تتبع شعبة علمي علوم، كما امتحن طلاب شعبة علمي الرياضيات مادة التفاضل والتكامل، وأدي طلاب الشعبة الأدبية مادة علم النفس والاجتماع.

وأضاف الوزير طارق شوقي أنه سيتم التعامل بصرامة مع كل من سهل تسريب هذه الامتحانات وسيتم تطبيق جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

أقرأ أيضا : أخبار امتحان الفيزياء اليوم لطلاب الثانوية العامة

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى