الاخبار

توصل الأمير البريطاني “أندرو” لتسوية الدعوى المرفوعة ضده

توصل الأمير البريطاني “أندرو”  الابن الثاني للملكة إلى اتفاق مع “فيرجينيا جوفري” لتسوية الدعوى المرفوعة ضده بشأن الاعتداء الجنسي المدني.

كما تزعم جوفري أنها تعرضت للاتجار من قبل جيفري إبستين الذي أدين بممارسة الجنس مع أصدقائه بما في ذلك كبار العائلة المالكة.

رفعت جوفري القضية في أغسطس الماضي بموجب قانون ضحايا الأطفال وهو قانون ولاية صدر في نيويورك في 2019 مدد مؤقتا قانون التقادم في قضايا الاعتداء الجنسي على الأطفال. مما يمنح الناجين مزيدا من الوقت للسعي إلى العدالة.

كما أن الأمير البريطاني أندرو رفض مرارا الادعاءات ضده قبل أسابيع فقط طالب محاموه بمحاكمة أمام هيئة محلفين لتبرئة اسم موكلهم. لكن المواجهة التي تلوح في الأفق في قاعة المحكمة قد توقفت الآن.

توصل الأمير البريطاني "أندرو" لتسوية الدعوى المرفوعة ضده
توصل الأمير البريطاني “أندرو” لتسوية الدعوى المرفوعة ضده

توصل الجانبان إلى تسوية خارج المحكمة لرقم لم يكشف عنه. في رسالة إلى القاضي الفيدرالي لويس كابلان ذكر الطرفان أنه بينما لن يتم الكشف عن الشروط المالية الكاملة للاتفاقية “يعتزم الأمير أندرو تقديم تبرع كبير لجمعية السيدة جوفري الخيرية لدعم حقوق الضحايا”.

وفقا لوثيقة المحكمة التي قدمها محامو جوفري يخطط الطرفان لتقديم شرط رفض القضية في غضون 30 يوما. لذا مع خبر انتهاء القضية المعلق. كما ادعى الأمير البريطاني أندرو أنه لا يتذكر أي لقاء مع جوفري أو التقاط صورة سيئة السمعة تظهر الملك وذراعه حول المراهق.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى