سياحة

كل ما يمكنك القيام به في حديقة إيكو بارك

حديقة إيكو بارك تعتبر من أهم الحدائق الموجودة في تركيا بشكل عام وطرابزون بشكل خاص، وذلك على الرغم من وجود الكثير من الحدائق هناك، إلا أن تلك الحديقة لها العديد من المميزات التي تجعلها في مكانة كبيرة، ولكن كيف ذلك؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الفقرات الآتية.

حديقة إيكو بارك

حديقة إيكو بارك
حديقة إيكو بارك

تعتبر حديقة إيكو بارك في طرابزون واحدة من أهم الوجهات السياحية في المدينة، حيث تضم مساحة واسعة من الأراضي الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. تم تصميم الحديقة بطريقة تحاكي الطبيعة البرية، وتضم العديد من الأنشطة والمرافق الترفيهية التي تجعلها مكانًا مثاليًا للزيارة.

كما تتميز الحديقة بالعديد من المناطق الخضراء الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتنزه والتجول في المسارات المخصصة للمشاة والدراجات الهوائية. كما تضم الحديقة العديد من المرافق الترفيهية مثل الملاعب الرياضية ومناطق الشواء والمناطق المخصصة للأطفال.

وتضم حديقة إيكو بارك أيضًا العديد من الحيوانات البرية والطيور المختلفة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات والطيور في بيئتها الطبيعية. كما تضم الحديقة مركزًا للتعليم البيئي يهدف إلى توعية الزوار بأهمية الحفاظ على البيئة والحياة البرية.

باختصار، تعتبر إيكو بارك في طرابزون وجهة سياحية رائعة للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأنشطة الترفيهية المختلفة ومشاهدة الحيوانات والطيور في بيئتها الطبيعية.

اقرأ أيضًا: كل ما ترغب عن متحف تاريخ طرابزون

موقع حديقة إيكو بارك

تقع حديقة إيكو بارك في مدينة طرابزون في شمال تركيا، وتحديدًا في منطقة يومرا، وهي منطقة خضراء تقع على بعد حوالي 10 كيلومترات جنوب غرب مركز المدينة. يمكن الوصول إلى الحديقة بسهولة عن طريق السيارة أو وسائل النقل العامة.

تتوفر مواقف للسيارات في المنطقة المحيطة بالحديقة. كما يمكن الوصول إلى الحديقة عن طريق الدراجات الهوائية أو السير على الأقدام من المناطق المجاورة، ويمكن الحصول على الموقع بالتحديد مباشرة عبر جوجل ماب من هنا.

مواعيد وتذكرة الدخول إلى حديقة إيكو بارك

تختلف مواعيد عمل حديقة إيكو في طرابزون حسب فصول السنة، وفيما يلي مواعيد العمل الرسمية للحديقة:

  • في فصل الصيف (من يونيو إلى سبتمبر): تعمل الحديقة يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.
  • في فصل الشتاء (من أكتوبر إلى مايو): تعمل الحديقة يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.

يجب الانتباه إلى أنه قد تختلف مواعيد العمل في الأعياد والمناسبات الخاصة، لذلك ينصح بالتحقق من المواعيد الرسمية قبل الزيارة، كما يجب العلم أنه لا يوجد تذكرة للدخول، وبالتالي الدخول المجاني في المواعيد المحددة.

اقرأ أيضًا: دير البنات في طرابزون وأهم المعلومات عنه

تعتبر حديقة إيكو بارك من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة طرابزون، فهناك الكثير من الأنشطة التي يمكن عملها هناك، لذا فهي مصدر جذب للكثير من السياح.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى