خدمات عامة

حديقة الطفل .. أسعار التذاكر وأفضل الأنشطة 2023

أسعار حديقة الطفل بعد التجديد

حديقة الطفل من الأماكن التي يمكن اختيارها لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، خاصة وأنها مناسبة للأطفال وتحتوي على مجموعة ألعاب ترفيهية تناسبهم، هذا فضلاً عن توافر مساحات خضراء واسعة مما يسمح باللعب وممارسة الأنشطة المختلفة مثل كرة القدم وكرة اليد، وغيرها، وفيما يلي نقدم كافة المعلومات عن الحديقة من حيث أسعار التذاكر، مواعيد فتح وغلق أبوابها، والأنشطة بداخلها.

حديقة الطفل بالقاهرة

الحديقة مزودة  بمرافق خدمية مثل دورات المياه للرجال والنساء، أكشاك لبيع المشروبات والحلوى للأطفال، أماكن لبيع الطعام، كما أنها من الأماكن التي تسمح للكبار بالاسترخاء والاستجمام أثناء الجلوس وسط الطبيعة الخضراء، مع العلم أنها الحديقة الأولى التي تحمل هذا الاسم وتقع في مدينة نصر بالقاهرة، إلا أنه يوجد عدد من الحدائق تحمل نفس الاسم في عدة محافظات، تبلغ مساحتها 92400 متر مربع أي ما يعادل 20 فدان، وتستوعب حوالي مليوني زائر سنويًا.

أعمال تجديد حديقة الطفل

شاهدت الحديقة مؤخرًا أعمال تطوير وتجديد جعلتها أجمل مما زاد من إقبال الزوار عليها، ومن أهم أعمال التطوير التي شهدتها إعادة توزيع الكهرباء، إنشاء نظام ري حديث، رصف طرقات الحديقة وتمهيد الممشى الداخلي، بالإضافة إلى دهان الأسوار، وتقليم الأشجار، فضلاً عن تركيب برجولات للحفاظ على المساحات الخضراء، تجديد المقاعد، وتركيب لافتات إرشادية، كما تم تزويدها بعدد أكبر من الكافيتريات والمطاعم.

مزايا وخدمات حديقة الطفل بمدينة نصر

تعتبر حديقة الطفل من أهم وأكثر الأماكن التي يقع عليها الاختيار عند التفكير في خروجة لذيذة مع الأهل والأصدقاء خاصة وأنها تناسب الصغار وكبار السن، ومن أهم مزاياها والخدمات التي تقدمها لزوارها ما يلي:-

  • تضم الحديقة مسار ممهد يسمح بالجري والمشي وركوب الدراجات، أو ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • متوفر بها الكثير من المقاعد المريحة للجلوس وسط الطبيعة الخضراء للتأمل والاستجمام، لذلك فهي مناسبة لكبار السن.
  • تقديم برامج ترفيهية متنوعة تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية.
  • يوجد عدد من المطاعم والكافيتريات لمن يرغب في تناول أفضل المأكولات والمشروبات.
  • يوجد بالداخل ملاهي أطفال تضم مجموعة من الألعاب المتنوعة.
  • تقوم حديقة الطفل بتنظيم رحلات للكبار والأطفال لمزيد من المتعة والترفيه.
  • تعتبر من أنسب وأفضل الخروجات التي تلجأ إليها العائلة خاصة في الأعياد والمناسبات والإجازات.
  • كما تضم مكتبة ضخمة تحتوي على عدد من الكتب والقصص المتنوعة التي يمكن قراءتها أو استعارتها.
  • قريبة من موقف وسائل المواصلات العامة تسهيلاً على الزوار.
  • كما يوجد خدمة الفوتوسيشن داخل الحديقة نظرًا لانتشار المناظر الخلابة، ويبلغ سعرها 300 جنيه شاملة الكاميرا وأجرة المصور.

عنوان حديقة الطفل بالتفصيل

تقع الحديقة في محافظة القاهرة، قسم مدينة نصر، مكرم عبيد، وتحديدًا شارع عبد الرزاق السنهوري وتطل على شارع أحمد فخري، وأقرب محطة متر أنفاق لها هي محطة الاستاد.

اقرأ أيضًا: ملاهي عالم المغامرات آي إم جي المغلقة الأولى من نوعها في دبي

سعر تذكرة حديقة الطفل بعد التطوير 2023

ارتفع سعر تذكرة دخول الحديقة بعد تجديدها ليصبح 10 جنيهات بدلاً من 5 جنيه، وهناك تكاليف إضافية عند دخول كاميرا احترافية قيمتها 50 جنيه مصري.

مواعيد حديقة الطفل ورقم التواصل

تبدأ مواعيد فتح باب الحديقة منذ الساعة التاسعة صباحًا وتغلق أبوابها في تمام التاسعة مساءً، وللتواصل مع المسئولين بها يتم الاتصال هاتفيًا بالرقم 01010518122 .

بذلك نكون انتهينا من تقديم كافة المعلومات التي يبحث عنها الزائر قبل الذهاب إلى حديقة الطفل ، حيث أوضحنا الخدمات المتاحة ومزايا الحديقة والأنشطة الموجودة بداخلها، مواعيدها اليومية وسعر تذكرة الدخول بعد تطويرها، كما أوضحنا عنوان الحديقة بالتفصيل وأسباب الإقبال الشديد عليها خاصة في الأعياد.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى