سياحةالإماراتدبي

حديقة ليجولاند المائية دبي | أوقات العمل والأنشطة وكافة التفاصيل

كل ما يهمك حول حديقة ليجولاند دبي

عندما يتعلق الأمر بالترفيه والمتعة؛ لابد من ذكر إمارة دبي كأحد أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم، وتعد حديقة ليجولاند المائية دبي واحدة من الوجهات العائلية المميزة للغاية، والتي تتمتع بشعبية جارفة؛ لما تقدمه من ألعاب مائية ممتعة سواء للكبار أو الصغار، بالإضافة إلى العديد من المرافق الخدمية المتميزة والتي سنتحدث عنها فيما هو آتِِ، تابع معنا الدليل الشامل للحديقة وأهم الأنشطة المتاحة بداخلها.

نبذة عن حديقة ليجولاند المائية دبي

حديقة ليجولاند المائية دبي
ألعاب حديقة ليجولاند المائية دبي

تعتبر حديقة ليجولاند المائية دبي جزء من مشروع دبي باركس آند ريزورتس، الذي يشتمل على تلك الحديقة بالإضافة إلى حديقة ليجولاند دبي، ولكل من الحديقتين بوابة منفصلة وتذاكر خاصة بها، وداخل حديقة ليجولاند المائية أكثر من 20 لعبة و منزلق مائي مناسبين للكبار والصغار، وتستقبل الأطفال من عمر 2 إلى 12 عام، وتعتبر من أهم الحدائق المائية في الامارات بشكل عام.

قد يهمك أيضاً: أنشطة سياحية على أوركيد بيتش في بيروت من أجلك

موقع حديقة ليجولاند المائية دبي

حديقة ليجولاند المائية دبي
أجواء مرحة داخل حديقة ليجولاند المائية دبي

تقع الحديقة المائية المميزة تلك في شارع الشيخ زايد، مقابل نخلة جبل علي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي تتمتع بموقع حيوي يسهل الوصول إليها من أي مكان في الإمارة، حيث يخول لأطفالك الاستمتاع بتجربة رائعة في “دوبلو سبلاش سفاري” بالإضافة إلى العديد من المرافق التي من خلالها يمكن تنمية مهاراتهم، من خلال بناء القوارب ووضعها في الماء واختبار مدى قدرتها على مقاومة التيار المائي، أما الكبار يستطيعون الاستمتاع بركوب المنزلقات المائية المفعمة بالمغامرة والترفيه.

أهم أنشطة في حديقة ليجولاند دبي

حديقة ليجولاند المائية دبي
ألعاب مائية داخل الحديقة

ينتظرك أنت وعائلتك الكثير من المرح والمغامرة في حديقة ليجولاند المائية دبي الفريدة من نوعها، بالإضافة إلى الكثير من المرافق الخدمية التي ستجعل يومك بداخلها غاية في الراحة والتميز، وذلك بتوفير كافة احتياجاتك أنت وأسرتك وأبرز الأنشطة التي تقدمها الحديقة الآتي:

  • ألعاب ترفيهية وزحاليق أكثر من رائعة مع اللعب برشاشات مزوح.
  • يمكن لأطفالك تركيب الطوافة بقطع الليجو الخاصة به، وهو ما يساعد بشكل كبير على تنمية مهاراتهم.
  • كذلك تقدم حديقة ليجولاند المائية دبي الكثير من الخصوصية والمعاملة VIP لروادها عبر استئجار واحدة من الكابانا حيث يمكن الاسترخاء أنت وعائلتك.
  • كما يوجد غرف رعاية أطفال خاصة بالرضاعة إلخ، وكذلك خزائن لوضع المتعلقات الشخصية.
  • بالإضافة إلى انتشار أماكن الجلوس للكبار حول المرافق المائية لمتابعة الصغار.
  • أما عن الطعام، يوجد الكثير من المطاعم داخل حديقة ليجولاند المائية دبي لتناول أشهى المأكولات.
  • هناك قوانين معينة تخص ملابس السباحة، لابد من الالتزام بها، كما لا يتم السماح باستخدام سترات النجاة الشخصية أو أجهزة الطفو.

إليك المزيد عن: أنشطة سياحية على المندلون بيتش كلوب في بيروت لا تفوتك

مواعيد وأسعار تذاكر حديقة ليجولاند المائية دبي

حديقة ليجولاند المائية دبي
أجواء حديقة ليجولاند المائية دبي

الحديقة تفتح أبوابها أيام الخميس حتى الثلاثاء من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً، أي أن الحديقة تغلق أبوابها يوم الأربعاء، أما عن أسعار تذاكر ليجولاند ووتر بارك دبي فهي كالآتي:

  • يمكن حجز التذكرة بأكثر من طريقة، إما أون لاين عبر الموقع الرسمي، وسعر التذكرة في تلك الحالة يكون 231 درهم، أو عبر الحجز من المدخل وتكون قيمة التذكرة 330 درهم.
  • عبر تلك التذكرة سيخول للزائر الدخول إلى عدد لا محدود من كل الزلاقات ومناطق الألعاب والمطاعم والمتاجر داخل الحديقة المائية فقط وموقف مجاني للسيارات، دون منتزه ليجو لاند الترفيهي.
  • والمميز أيضاً هو وجود خصم للزوار الذين يقومون بحجز تذكرة من على الموقع الرسمي قبل الذهاب للحديقة بيوم واحد.
  • يمكن للأطفال تحت 3 سنوات الدخول مجاني للحديقة.
  • تتوفر أيضاً تذاكر مشتركة لدخول كلاً من المتنزه الترفيهي ليجولاند والحديقة المائية في حال رغب الزائر في ذلك، خاصة أنه يتواجد بوابة داخلية تصل بينهما.

وأخيراً، حديقة ليجولاند المائية دبي واحدة من أفضل الوجهات الترفيهية للعوائل في الإمارات بل على مستوى الشرق الأوسط فمن المحال زيارة دبي دون المرور على تلك الوجهة الممتعة خاصة خلال فصل الصيف.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى