سياحةالإماراتدبي

حديقة وايلد وادي المائية دبي وجهة للعوائل

أهم الأنشطة المتاحة في حديقة وايلد وادي المائية

هل كنت تريد قضاء يوم مختلف مفعم بالمرح والمتعة بصحبة عائلتك؛ عليك بالذهاب إلى حديقة وايلد وادي المائية دبي التي تمنحك خيارات لا محدودة من الألعاب والأنشطة المائية مع إطلالة ولا أروع لفندق برج العرب الشهير، تعتبر من أقدم الحدائق المائية الموجودة في الإمارات؛ لكنها وعلى الرغم من ذلك لا تزال تحتفظ بمكانتها كواحدة من أهم الوجهات السياحية في دبي، والآن إليك كافة التفاصيل المتعلقة بها.

أهم المعلومات حول حديقة وايلد وادي المائية دبي

حديقة وايلد وادي المائية
حديقة وايلد وادي المائية من الداخل

تعتبر حديقة وايلد وادي المائية واحدة من أشهر حدائق الألعاب المائية في العالم، وتفتح أبوابها للزوار على مدار العام للإستمتاع بأجمل الأوقات وسط الألعاب المائية، كما تمتاز بموقعها المتميز بجوار فندق برج العرب الشهير، الحديقة تمتاز بتصميماتها الفريدة المستوحاة من الشخصية الكرتونية “جحا” وتقدم العديد من الألعاب والمنزلقات التي تتناسب مع كافة الأعمار.

  • تقع الحديقة في العنوان التالي طريق جميرا، أم سقيم 3، دبي.
  • يمكنك التوجه إلى حوض الأمواج؛ للاستمتاع بتجربة رائعة في الماء، أو استئجار كوخ صغير بجوار النهر الهادئ.
  • تخول لك الحديقة إمكانية التجول وسط 17 منطقة مائية، تضم مجموعة من الألعاب الضخمة، منها أكبر منزلق مائي بارتفاع 33 م، وسرعة تصل إلى 80 كم في الساعة، كما يوجد شلال بطول 18 متر.
  • لو كنت بصحبة أطفالك؛ دعهم يستكشفون منطقة الألعاب التفاعلية “دهو وبحيرة جحا” حيث سيجدون أروع المنزلقات.
  • للحصول على المزيد من المرح، يمكنك مشاهدة الدلو العملاق الذي يمتلئ بالماء، قبل أن يغمر المارين أسفله بالماء.

اقرأ أيضاً: مجمع دبي دولفيناريوم الترفيهي | جولة ودليل شامل حول هذا المعلم

الأنشطة المتاحة داخل حديقة وايلد وادي المائية دبي

حديقة وايلد وادي المائية
شلالات حديقة وايلد وادي المائية

تجربة رائعة مفعمة بالمرح والترفيه، لن تستطيع نسيانها داخل حديقة وايلد وادي المائية، حيث الأنشطة والألعاب المائية المختلفة التي تمنحك أنت وأفراد عائلتك يوم استثنائي سوف تسعى لتكراره مرات ومرات، وعن أهم ما يمكن فعله داخل حديقة وايلد وادي المائية الآتي:

  • يمكنك قضاء أمتع الأوقات وسط الألعاب المتاحة بالحديقة، وأبرزها النهر الفائض، و جميرا سكيرا، وبرج سرج، وجحا جورني إلخ.
  • أما بالنسبة إلى الطعام؛ فهناك العديد من الخيارات المتاحة داخل المدينة، وأبرزها مطاعم الأكلات السريعة والمحببة للكبار والصغار.
  • في نهاية اليوم، يمكنك المرور على أحد المتاجر المتاحة داخل الحديقة؛ لشراء أحد الهدايا التذكارية فضلاً عن ملابس السباحة والألعاب إلخ.
  • من الخدمات المميزة جداً في حديقة وايلد وادي المائية أيضاً جلسات سبا الأسماك، وهي عبارة عن جلسات تقشير القدمين باستخدام الأسماك؛ للتخلص من الجلد الميت وجعلها أكثر نعومة خلال جلسة تستغرق 20 دقيقة.
  • لمزيد من الخصوصية يمكنك استئجار واحدة من الكبائن الموجودة على نهر جحا ليزي وتضم كراسي ووسائد للاسترخاء، ويمكن شراء وتناول أنواع مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة.

قد يهمك أيضاً: أهم الأنشطة المتاحة داخل حديقة أكوافنتشر المائية

المواعيد و أسعار التذاكر داخل حديقة وايلد وادي المائية دبي

حديقة وايلد وادي المائية
منزلقات حديقة وايلد وادي المائية

تختلف أسعار تذاكر حديقة وايلد وادي المائية تبعاً لعدة عوامل، أبرزها طول الشخص، ومكان الحصول عليها، سواء أون لاين أو عبر البوابة الرئيسية، مع العلم أن دخول الأطفال دون السنتين مجاناً، أما عن مواعيد فتح الحديقة فهي كالآتي:

  • تعمل يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً (عدا يوم الثلاثاء).

وأخيراً، وبعدما سلطنا الضوء على كافة جوانب حديقة وايلد وادي المائية باعتبارها من أشهر الحدائق المائية في الإمارات والشرق الأوسط، ننصحك وبقوة بزيارة هذا المكان الذي سيمنحك يوماً من المرح لن ينسى لأعوام.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى