الاخبار

حلا شيحة تنشر صوراً على إنستجرام برفقة أطفالها وتمهيد للعودة للتمثيل

حلا شيحة في حالة غير مستقرة مع زوجها

في السنوات الماضية أثارت حلا شيحة وسائل التواصل الإجتماعي من خلال العديد من التصريحات التي أعلنتها حيث أعلنت سابقا عن خلعها للحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى ومن ثم الزواج من الداعية معز مسعود والعودة للحجاب مرة أخرى.

حلا شيحة تعتزل الفن

كما قررت إعتزال الفن أيضا بعد الزواج من الداعية معز مسعود وترددت العديد من الاشاعات في فترة زواجها عن أمر إنفصالها عن زوجها وأن الأمور بينها وبين زوجها متوترة وغير مستقرة.

شاركت حلا بعض الفيديوهات لها برفقة أولادها على انستجرام مما أثار العديد من التساؤولات حول إذا كانت الفنانة قد إنفصلت عن زوجها وخلعت الحجاب أم لا خاصة بعد الكلام التي دونته حلا على حسابها الرسمي على انستجرام.

نشرت حلا صورة لها مع إرفاق بعد الجمل التي أثارت العديد من التساؤولات وجاءت تدوينها كالتالي « لحظات من حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل لحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا كل أيامنا لحظة علشان كده مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة أجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس أنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد أن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكثر ويتعلم».

حلا شيحة تنشر صوراً على إنستجرام برفقة أطفالها وتمهيد للعودة للتمثيل
حلا شيحة تنشر صوراً على إنستجرام برفقة أطفالها وتمهيد للعودة للتمثيل

تسائل العديد من متابعي حلا على انستجرام حول ما إذا كانت تمهد لخلع الحجاب والعودة من جديد إلى التمثيل وحول حقيقة إنفصالها عن زوجها أم لا لكن حتى الآن لم يتم تأكيد شيء.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى