الاخبار

دوري الأمم الأوروبية يضع ألمانيا وإيطاليا ضمن منافسات المجموعة الثالثة

إيطاليا تفشل في التأهل لكأس العالم

تقع ألمانيا وإيطاليا ضمن التشكيل الرسمي ضمن منافسات المجموعة الثالثة في المستوي الأول من دوري الأمم الأوروبية. حيث من المقرر إقامة مباراة بين ألمانيا وإيطاليا اليوم على ملعب “ريناتو دالارا”.

التشكيل في دوري الأمم الأوروبية

جاء تشكيل ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية على النحو التالي: جوشوا-ليون-توماس مولر في خط الوسط. بينما جاء هنريكس-سولي-كيرير-روديجر في خط الدفاع وجاء خط الوسط كالتالي جنابري-فيرنر-ساني وفي حراسة المرمي الحارس العالمي مانويل نوير.

أعلنت إيطاليا عن التشكيلة الأساسية في دوري الأمم الأوروبية على النحو التالي: باوليتاتو-سكاماكا-بيلجريني تلك الثلاثي في خط الهجوم ووضع بيراجي-باستوني-أتشيربي-فلورينيزي في خط الدفاع كما جاء في خط الوسط تونالي-فيراتسي-تونالي وأخيرا في حراسة المرمي دوناروما.

نجد أن تلك المواجهة ستكون نارية حيث تسعى إيطاليا إلى تضميد الجراح وذلك بعد فشلها للتأهل لكأس العالم 2022 المقرر عقده في العاصمة القطرية الدوحة. كما أن إيطاليا تعرضت للخسارة على يد المنتخب الأرجنتيني وفقدان استكمال المسيرة.

على النقيض تسعى ألمانيا إلى التربع على صدارة جدول الترتيب على حساب إيطاليا لذلك ألمانيا تحاول التفوق بشكل كبير على إيطاليا لتحصد العديد من النقاط التي تؤهلها بشكل مبكر.

كما جاءت تصريحات روبرت مانشيني على النحو التالي: “هو أمر مؤسف بعد الفشل في التأهل لكأس العالم أن نخسر بنتيجة كبيرة أمام الأرجنتين”.

دوري الأمم الأوروبية يضع ألمانيا وإيطاليا ضمن منافسات المجموعة الثالثة
دوري الأمم الأوروبية يضع ألمانيا وإيطاليا ضمن منافسات المجموعة الثالثة

كما استكمل حديث قائلا “بعد هذه المباراة كنا نضع في اعتبارنا ضرورة تغيير الكثير من الأمور وسنقوم بذلك علينا إيجاد اللاعبين نشكل سويا فريقا سيعاني في البداية لكن في المستقبل سيكون قادرا على منحنا السعادة”

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى