الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرض الأعمال التي تم تنفيذها

قام الدكتور “أحمد السبكي” رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية وأيضا مساعد وزير الصحة والسكان باستعرض الأعمال التي تم تنفيذها من قبل الهيئة العامة للرعاية الصحية والمنشآت التابعة لها. حيث قام الدكتور باستعراض أهم مؤشرات النجاح التي حققتها منظومة التأمين الشامل بعدة محافظات منها بورسعيد والأقصر.

كما استعرض الخدمات التي تقوم بتنفيذها الهيئة العامة للرعاية الصحية من حيث المعايير في تقديم جودة الخدمات الطبية المختلفة.

كما أشار إلى منظومة الحوكمة الإكلينيكية التابعة للهيئة. كما استعرض خطة العمل الحالية خلال العام المالي الحالي كما تهدف الهيئة لتقديم نموذج مثالي في تقديم الخدمة العلاجية.

رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرض الأعمال التي تم تنفيذها
رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرض الأعمال التي تم تنفيذها

كما أشار إلى الدور الكبير الذي يقوم به مجلس النواب من وضع خطط تخدم قطاع العمل للنهوض بمنظومة الخدمات الصحية ومن أهم تلك التشريعات هي إصدار قانون التأمين الصحي الشامل. حيث يضمن قانون التأمين الصحي الشامل توفير الخدمات العلاجية لكافة أفراد الشعب والحصول على أعلى خدمات الرعاية الطبية.

كما أكد على الدور الكبير الذي يقوم به النواب في مختلف القطاعات مؤكدا أن النواب يحملون العديد من الطموحات والمسؤوليات على عاتقهم والدور الرقابي الذين يتبعونه. كما أكد أن ذلك الدور يحمل أعلى المستويات من الشفافية.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى