الاخبار

رئيس الوزراء يستعرض أعمال صندوق مصر السيادي

عقد رئيس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” اجتماع بمقر المجلس وذلك لمتابعة العمل لبعض الملفات لصندوق مصر السيادي وجاء ذلك الاجتماع بحضور العديد من القيادات منها المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي “أيمن سلمان “ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة “هالة السعيد” وغيرهم من المسؤولين عن صندوق مصر السيادي.

كما أكد رئيس الوزراء على أهمية الدور الذي يتبناه صندوق مصر السيادي من تحقيق التنمية وارتفاع المؤشرات الاقتصادية في العديد من القطاعات وتحقيق الاستفادة العظمى من الممتلكات التي تمتلكها الدولة من أجل الوصول إلى مرحلة التطور في مختلف القطاعات.

كما قام المدير التنفيذي بعرض الخطوات التي تم تنفيذها من المسؤولين في صندوق مصر السيادي حيث عرض الشركات التي من المرشح طرحها في البورصة حيث تم اتخاذ الخطوات اللازمة لطرح تلك الشركات والتنسيق الكامل مع الشركات.

ذكر بعد ذلك المدير التنفيذي الخطة التي عمل عليها منذ فترة وهي تطوير حديقة الأسماك. حيث أكد أنه تم الانتهاء من عملية التطوير وتم عقد اتفاق مع إحدى الشركات لاستغلال الأنشطة التجارية بالحديقة والاستفادة منها بأقصى ما يمكن.

رئيس الوزراء يستعرض أعمال صندوق مصر السيادي
رئيس الوزراء يستعرض أعمال صندوق مصر السيادي

كما أوضح المدير التنفيذي الكثير من أعمال التطوير ومنها تطوير أنظمة الري والإضاءة وغيرها من الأنشطة التي تضمن إحياء الحديقة على الطابع المميز والخلاب.

كما اختتم رئيس الوزراء حديثة بعرض الكثير من التفاصيل الخاصة بتطوير حديقة السمك على المجلس الأعلى للتخطيط العمراني للعمل على الخطة في أسرع وقت.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى