الاخبار

رئيس الوزراء يستقبل الوفد الوزاري الأردني لبحث سبل التعاون المشترك

اليوم عقدت الدورة ال 30 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة بمقر رئاسة الوزراء وذلك بحضور وفد البلدين. حيث يترأس الوفد المصري رئيس الوزراء الدكتور “مصطفي مدبولي ” بينما يترأس الوفد الأردني الدكتور “بشر الخصاونة” كما حضر اللقاء الكثير من الوزراء من البلدين.

بدأ رئيس الوزراء المصري بالترحيب برئيس الوزراء الأردني والوفد الحاضر معه كما نقل ترحيب الرئيس السيسي بالوفد ونقل تحيات الرئيس السيسي إلى الملك “عبدالله” ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

كما أشار وزير التموين الأردني أن عملية التنسيق بين الوزارة المصرية جار العمل عليها من أجل معرفة المعايير القياسية للسلع وتجديد شهادات المطابقة. كما أن ذلك يساهم في تعزيز التعاون التجاري بين مصر والأردن.

مقالات ذات صلة

كما أكد أيضا وزير التموين على الاجتماعات التي من المقرر عقدها بين القيادات المصرية والأردنية من أجل بحث سبل التعاون المشترك بين البلدين.

نوه الوزير الأردني إلى ما تم الاتفاق عليه من إقامة معرض لمنتجات البحر الميت. كما أكد على الجهود المبذولة من الجانبين المصري والأردني من أجل تعزيز العلاقات الثنائية من أجل تلبية احتياجات البلدين.

رئيس الوزراء يستقبل الوفد الوزاري الأردني لبحث سبل التعاون المشترك
رئيس الوزراء يستقبل الوفد الوزاري الأردني لبحث سبل التعاون المشترك

كما أكد على الدور الذي تحمله اللجنة المشتركة من تعزيز العلاقات وما تم توقيعه من اتفاقيات تفاهم وأيضا بروتوكولات التعاون المشترك بين البلدين.

أشار وزير الطاقة الأردني إلى حجم التعاون الضخم بين مصر والأردن في مجال الكهرباء والغاز وقطاعة الطاقة بشكل عام حيث نوه على قوة الربط بين البلدين كما أكد أن التعاون ليس للتبادل فقط بل من أجل التكامل.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى