الاخبار

رئيس الوزراء يواصل مناقشة الجهود المبذولة بشأن التعدي على الأراضي الزراعية

عقد رئيس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” اجتماع لمناقشة الجهود المبذولة من جهة المسؤولين تجاه الإجراءات القانونية والتي تخص التعدي على الأراضى الزراعية والأراضي المملوكة للدولة. كما جاء ذلك بحضور وزير التنمية المحلية اللواء “محمود شعراوي” ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي كما حضر الاجتماع عدد من المحافظين من أبرزهم محافظ أسيوط ومحافظ سوهاج وغيرهم.

كما أكد رئيس الوزراء على الدور الذي تتبناه الوزارة في التخلص من التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة كما نوه أنه تم عقد ذلك الاجتماع لمواصلة التطورات التي تم عليها الفترة التي مضت في 12 مركز في 12 محافظة مختلفة مشددا على اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المخالفين.

كما أكد رئيس الوزراء أنه تم صدور تقرير مفصل عن كل المخالفات في البناء على الأراضي الزراعية وعلى أملاك الدولة كما أكد أنه سيتم منع الدعم عنهم بشكل أساسي واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات.

رئيس الوزراء يواصل مناقشة الجهود المبذولة بشأن التعدي على الأراضي الزراعية
رئيس الوزراء يواصل مناقشة الجهود المبذولة بشأن التعدي على الأراضي الزراعية

كما شدد رئيس الوزراء على جميع المحافظين باتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه التعديات والعمل بصورة مكثفة وذلك للقضاء على التعديات التي دمرت الرقعة الزراعية منوها إلى دور البقعة الزراعية للدولة المصرية.

كما جاء حديث مدبولي على النحو التالي “مش عاوز بناء مخالف على أي متر تاني بالأرض  الزراعية.. وأُحمل المحافظين  المسئولية” حيث أكد أنه يتم ارسال التقارير اليومية وأنه لن يتسامح مع من يتغافل عن القيام بواجبه.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى