الاخبار

رئيس CNN يعلن استقالته من منصبه

أكدت المصادر أن رئيس CNN تخلى تماما عن منصبه وجاء ذلك بعد أسبوعين تقريبا من إجبار رئيس CNN “جيف زوكر” على ترك منصبه. كما استقال أيضا ملازمه السابق “أليسون غولوست” من الشركة.

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة WarnerMedia “جيسون كيلار” إن غولست استقالت بعد تحقيق في قضايا مرتبطة بمذيع CNN السابق “كريس كومو” وشقيقه أندرو حاكم نيويورك السابق.

استنادا إلى مقابلات مع أكثر من 40 فرد ومراجعة أكثر من 100000 نص ورسائل بريد إلكتروني وجد التحقيق انتهاكات لسياسات الشركة بما في ذلك معايير وممارسات أخبار CNN من قبل جيف زوكر وأليسون غولوست وكريس كومو.

كما جاء حديث كيلار على النحو التالي: “لدينا أعلى معايير النزاهة الصحفية في سي إن إن ويجب أن تنطبق هذه القواعد على الجميع على قدم المساواة”. “بالنظر إلى المعلومات التي قدمت لي في التحقيق أعتقد بقوة أننا اتخذنا الإجراءات الصحيحة وتم اتخاذ القرارات الصحيحة”.

رئيس CNN يعلن استقالته من منصبه
رئيس CNN يعلن استقالته من منصبه

كما أصدرت غولست تعليق يخاطب خروجها ليلة الثلاثاء. وقالت “بيان وارنر ميديا ​​الليلة هو محاولة للانتقام مني وتغيير الرواية الإعلامية في أعقاب تعاملهم الكارثي خلال الأسبوعين الماضيين”.

“إنه لأمر مخيب للآمال للغاية أنه بعد قضاء السنوات التسع الماضية في الدفاع عن أعلى معايير النزاهة الصحفية لشبكة CNN والتمسك بها سوف أعامل بهذه الطريقة عندما أغادر. لكنني أفعل ذلك ورأسي مرفوع مع العلم أنني أعطيت قلبي وروحي للعمل مع أفضل الصحفيين في العالم”.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى