الاخبار

راشفورد يقاضي أحد طلاب الطب في مصر بسبب الإساءة على مواقع التواصل الإجتماعي

راشفورد يرسل 10 محاميين للمحكمة

قام مهاجم الشياطين الحمر “مانشستر يونايتد” برفع دعوى قضائية لعى أحد طلاب كلية الطب في مصر حيث ترجع أحداث القصة إلى توجيه ذلك الطالب الجامعي إساءات عنصرية ضد اللاعب  على مواقع التواصل الإجتماعي في مارس الماضي.

كانت ردة الفعل من لاعب مانشستر يونايتد قوية في الحال إذ رفع دعوي قضائة على الطالب واتخذ الإجراءات اللازمة من أجل الخوض في صراع القضية مع الطالب المصري وبالفعل تدور أحداث لقضية وتتطور يوما بعد يوم حيث أمر اللاعب 10 محاميين للتوجه للدفاع عنه في تلك القضية.

كما جاء حديث سيد سلامة وهو المحامي الخاص بطالب الطب على النحو التالي:”الطالب جاءني وأخبرني بالقضية المرفوعة ضده وأنا لم أصدقه في البداية”. وأضاف:”تبين أن اللاعب الإنجليزي قام بالفعل بعمل توكيل لمكتب محاماة في مصر، وتعجبت بما قام به تجاه أحد المشجعين في قرية مصرية صغيرة”.

راشفورد يقاضي أحد طلاب الطب في مصر بسبب الإساءة على مواقع التواصل الإجتماعي
راشفورد يقاضي أحد طلاب الطب في مصر بسبب الإساءة على مواقع التواصل الإجتماعي

راشفورد يرسل جيش من المحاميين

وإستكمل حديثه على النحو التالي متعجبا من وجود 10 من المحاميين:”القضية شهدت مرافعة 10 محامين ضد الطالب المصري لصالح راشفورد، لدرجة أن المحكمة كانت متعجبة من القضية واستغراق الجلسة لفترة طويلة، لذلك قررت تأجيل القضية لجلسة يوم 7 يوليو القادم، بمطالب من اللاعب بالحصول على تعويض مؤقت قيمته 15 ألف جنيه وبعد ذلك سيطلب اللاعب التعويض الذي يريده”.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى