الاخبار

ريال مدريد يحصل على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14 بعد التفوق على ليفربول

15 ألف مشجع لا يمتلكون تذاكر في مباراة ليفربول والريال

إستطاع ريال مدريد الحصول على لقب بطل دوري أبطال أوروبا بعد التغلب علي ليفربول بهدف مقابل لا شئ وبذلك يحصل أالريال على كأس أوروبا للمرة 14. سجل جونيور هدفا رائعا في مرمي ليفربول في الشوط الثاني ومن خلال ذلك الهدف تم حسم المباراة والحصول على لقب بطل دوري أبطال أوروبا.

قبل بدء المبارة تم الإعلان عن تأجيلها 15 دقيقة وذلك لتأخر دخول جماهير ليفربول ومن ثم تم التأجيل مرة أخري 15 دقيقة. حاولت الشرطة الفرنسية العمل على تنظيم دخول الجماهير حيث حاول العديد من الجماهير اقتحام الملعب كما تم تأكيد أن هناك 15 ألف مشجع لا يمتلكون التذاكر.

الحظ يحالف ريال مدريد في حسم المباراة

من الجدير بالذكر أن ليفربول قدم مباراة رائعة أمام ريال مدريد وتحصل على العديد من الفرص الممتازة لكن هذه المرة لم الحظ حليف ليفربول واستطاع الريال التفوق بهدف وحيد أنهي نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحصل على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14 بعد التفوق على ليفربول
ريال مدريد يحصل على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14 بعد التفوق على ليفربول

أصبح كارلو أنشيلوتي أكثر حظا لكونه المدرب الذي حصد 4 ألقاب في كأس أوروبا. حيث فاز مع ميلان وريال مدريد مرتين. وبعد المباراة جاء حديث كارلو على النحو التالي: “أنا رجل قياسي لقد حالفني الحظ في المجيء إلى هنا العام الماضي ولدي موسم رائع. نادٍ رائع فريق جيد حقًا يتمتع بالكثير من الجودة والشخصية العقلية”.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى