الاخبار

ساديو ماني ينضم لصفوف بايرن ميونخ بشكل شبه نهائي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني

ليفربول يتخلي عن ساديو ماني

كشفت بعض التقارير الصحفية عن اكتمال الصفقة بين لفربول ونظيره الألماني بشأن إنتقال النجم السنغالي “ساديو ماني” إلى صفوف بايرن ميونخ في الفترة الصيفية الحالية. كما أكدت أحد الصحف الألمانية عن الوصول إلى الإتفاق الكامل بين الطرفين وحدث شبه إنتقال للاعب السنغالي.

قيمة إنتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ

أضافت الصحف أن ليفربول قام برفض العديد من العروض القادمة من بايرن في الفترة الأخيرة لكن توصل بايرن ميونخ من عقد صفقة النجم السنغالي بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني وهو المبلغ الذي قبل به ليفربول من أجل إنتقال اللاعب إلى صفوف بايرن ميونخ.

من المتوقع أن تكون فترة العقد الذي سيمضيه السنغالي مع البايرن يضمن 3 سنوات لكن بعد إنتهاء فترة السنغالي مع ليفربول والذي سيمتد حتي يونيو من هذا العام وبعده يخوض التجربة مع النادي الألماني.

كما جاء حديث أحد الصحفيين الإيطاليين على النحو التالي “توصل ساديو مانى إلى اتفاق شفهى كامل مع بايرن ميونخ بشروط شخصية، وعقد لمدة ثلاث سنوات جاهز للاعب“.

ساديو ماني ينضم لصفوف بايرن ميونخ بشكل شبه نهائي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني
ساديو ماني ينضم لصفوف بايرن ميونخ بشكل شبه نهائي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني

واستكمل حديثه على النحو التالي: “ستدخل المحادثات فى المراحل النهائية مع ليفربول، ومن المقرر تقديم عرض جديد للريدز”. وأنهى رومانو: “ماني يريد بايرن ميونخ وهو قريب جدًا الآن من الأنضمام لهم”.

أقرأ ايضا : مباراة الزمالك والأهلي يوم الأحد القادم في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى