الاخبار

شاكيرا تنفصل عن لاعب برشلونة بسبب الأمور المادية البحتة

شاكيرا ترفض تمويل مشروع تجاري لبيكيه

بعدما انفصلت الفنانة الكولومبية شاكيرا عن لاعب برشلونة بيكيه بعد علاقة دامت لفترة أكثر من 12 عام وكانت نتيجة لتواجد طفلين تصدرت الجملة التالية السجلات على مواقع التواصل الإجتماعي وأثارت ضجة كبيرة “«وهو في حد يخون شاكيرا؟» حيث أكدت العديد من المصادر أن السبب الرئيسي في الإنفصال يرجع لخيانة اللاعب “بيكيه” للفنانة الكولومبية.

تمحورت عملية الخيانة حول العديد من المحاور من ضمنها أن لاعب برشلونة قام بعدة علاقات مع نساء مختلفة بعض النساء منهم والدة صديقة بالفريق ومصادر أخري أكدت مع إحدى مضيفات الطيران لكن اليوم أعلن روبرتو غارسيا وهو صديق شقيقة الفنانة الكولومبية عن مفاجئة في سر انفصال بيكيه حيث أكد أن مصدر المعلومات أخت الفنانة الكولومبية.

سبب إنفصال شاكيرا

أعلن روبرتو غارسيا ان سبب الإنفصال هي الأمور المادية بين الطرفين وليست الخيانة هي السبب في الإنفصال حيث أكد روبرتو أن بيكيه طلب من الفنانة الكولومبية مبلغ مالي لإستثماره في إحدى المشروعات التجارية.

شاكيرا تنفصل عن لاعب برشلونة بسبب الأمور المادية البحتة
شاكيرا تنفصل عن لاعب برشلونة بسبب الأمور المادية البحتة

أكد روبرتو رفض الفنانة الكولومبية إعطاء اللاعب المبلغ المالي بعد إعتراض كبير من قبل والدي الفنانة الكولومبية وكانت تلك النقطة هي نقطة الجدل وسبب إنفصال لاعب برشلونة عن الفنانة الكولومبية.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى