الاخبار

شيرين عبد الوهاب تهاجم طليقها السابق حسام حبيب

أسرة حسن أبو السعود تعبر عن غضبها من تصريحات شيرين

إستضافت لميس الحديدي الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال برنامجها ” كلمة أخيرة” أمس حيث صرحت شيرين بعض التصريحات التي هاجمت فيها طليقها السابق حسام حبيب حيث دارت علاقة سابقة بين شيرين وطليقها والتي انتهت بالإنفصال.

تصريح شيرين عبد الوهاب

عبرت شيرين عن رأيها في الإرتباط بحسام حبيب وجاء تعبيرها على النحو التالي «أنا كنت زي البدر.. ولما اتجوزت حسام بقيت زي حسن أبوالسعود». في ذلك السياق نجد أن هناك إهانة وتقليل من جهة شيرين للموسيقار الراحل حسن أبو السعود.

علقت نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية عقب تلك الجملة التي صرحت بها شيرين حيث أكدت أن النقابة حتى الآن لم تتخذ أي إجراء تجاه شيرين مؤكدة الرفض التام لما جاء على لسان شيرين خلال حلقتها مع لميس الحديدي.

وجاءت كلمة نادية مصطفى على النحو التالي  «حسن قيمة فنية كبيرة وإنسان من الطراز المحترم كان نموذجا في التعامل له فضل على ناس كتير أولهم شيرين عبدالوهاب نفسها ولكن وجهة نظري إن شيرين ماقصدتش إهانة الموسيقار الراحل في كلامها لكن خانها التعبير لما حاولت تشبه نفسها بيه في زيادة الوزن».

شيرين عبد الوهاب تهاجم طليقها السابق حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب تهاجم طليقها السابق حسام حبيب

عبرت أسرة الموسيقار الراحل عن غضبها من التصريحات التي أصدرتها شيرين كما أصدرت بيانا صحفيا يرفض مبدء التنمر التي اتخذته شيرين خلال حوارها وجاء البيان الصحفي على النحو التالي«الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارا.. العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت».

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى