الاخبار

شيماء جمال تختفي منذ أكثر من 20 يوم ومديرية أمن الجيزة تحقق في الأمر

شيماء جمال تثير الجدل في قناة الحدث اليوم

استقبلت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بإختفاء المذيعة شيماء جمال والتي تعمل مذيعة لإحدى القنوات الفضائية وقامت المديرية بإتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من صحة البلاغ وبالفعل تم التأكد من إختفاء المذيعة لأكثر من ثلاث أسابيع.

شيماء جمال وتسميتها مذيعة الهيروين

اشتهرت شيماء بمذيعة الهيروين حيث عملت كمذيعة لبرنامج المشاغبة التابع لقناة LTC في عام 2017 وجاءت تسميتها بإسم مذيعة الهيروين لأنها تعمدت جلب المادة المخدرة خلال إحدى الحلقات التي كانت تديرها عن إدمان المخدرات وجاء حديثها على النحو التالي «أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي».

بعد إعتمادها جلب المادة المخدرة تم إيقافها عن العمل لمدة ثلاث أشهر طبقا لطلب نقابة الإعلاميين حيث أكدت النقابة أن المذيعة انتهكت المعايير الأخلاقية والمهنية لجلبها لتلك المادة المخدرة البرنامج وإظهارها أمام الجميع.

شيماء جمال تختفي منذ أكثر من 20 يوم ومديرية أمن الجيزة تحقق في الأمر
شيماء جمال تختفي منذ أكثر من 20 يوم ومديرية أمن الجيزة تحقق في الأمر

اتهمت المذيعة بالتعدي على أحد أفراد الامن في القناة أثناء دخولها القناة بعد الإمتناع لمدة ثلاث أشهر ومن ثم انتقلت إلى قناة الحدث اليوم وقامت بإثارة الجدل أيضا حيث جلبت داخل البرنامج “وزة” وأطلقت عليها اسم بطاطا وقامت بإعطائها الهيروين. تمكنت قوات الأمن في نهاية الأمر من وجود جثة المذيعة كما أعلنت السلطات أن المشتبه به هو زوجها.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى